الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتيبة الأبناء تُشعل بطولة صوريف الرمضانية

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 16:48 )
الخليل-معا- أمير حميدات - في مباراة أشبه أن تكون من عالم الخيال ، تغلب فيها الفريق اليانع " أبناء البلد" على ترسانة البلاك ستارز المدججة بألمع نجوم الكرة على المستوى المحلي لقرية صوريف ، بخمسة أهداف لأربعة.

بدأ اللقاء متكافئاً بين الفريقين من حيث الفرص الثمينة للوصول إلى المرمى وتسجيل هدف السبق فكان ذلك للبلاك ستارز بهدف ذاتي أكمله اللاعب عمر سعدي عابد وأسكنه شباك الأبناء في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول.

لم تتأثر إبداعات الأبناء فهجموا بقوة غير مسبوقة وبعزيمة منقطعة النظير ، فبعد دقيقة واحدة عدّل الأبناء النتيجة عن طريق اللاعب المتألق عدي مشاعلة بتسجيله للهدف الأول لهم تحت شعار " الأبناء مروّا من هنا " . ازدادت هجمات الستارز لتصل كرة جميلة لرأس المتميز دائما " عدي علي أبو فارة " معلنا بها عن تسجيل الهدف الثاني ومن بعده الثالث مباشرةً وبتوقيعه نفسه ليقلب المعادلة من جديد.

في هذه الأثناء ...لم أرى اليأس في عيون الأبناء ، بل رأيت الإصرار والتحدي وأنهم قادرون على التغيير فكانت الهجمة الشرسة من أبناء البلد من لاعبهم العنيد أحمد جمال الهور حيث كانت المفاجأة سدد الهور بضربة قوية نحو مرمى الستارز مسجلا الهدف الثاني للأبناء ازداد وطيس المواجهة وجاء مشاعلة من بعيد معلنا تعديل النتيجة بتسجيله للهدف الثالث وقفت القلوب صفقت الجماهير إجلالا وإكبارا لأداء الأبناء . لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

عاد الفريقان لأجواء المباراة بصافرة الحكم المبدع على الدوام " محمود شريف الحيح " لتعود معها الإثارة في مباراة من مباريات الزمن الجميل.. في الشوط الثاني:
كثّف الستارز هجماتهم وسددوا نحو مرمى الأبناء بكرات صاروخية أثمرت عن تسجيل الهدف الرابع لهم بإمضاء عمر سعدي. في هذه اللحظة حرّك الكوتش منذر حميدات لاعبيه مجريا تغييرات هامة في صفوف الأبناء حيث دفع باللاعب حسام البيب ليتقدم كتيبة الأبناء ، حيث حرّك البيب الوسط وصنع أهدافا تكاد تكون الأغلى على الإطلاق في مسيرة الأبناء الكرويةمرر حسام الكرة بطريقة ذكية جدا للمتقدم محمد البيب فوضعها في شباك رمضان القاضي بهدف رابع هو الأروع على الإطلاق لم يكتف الأبناء بنقطة التعادل فظهروا بروح قتالية وكان اللقاء بدأ للتو ،فهم يمتلكون من اللياقة البدنية ماجعلهم يتقدمون بثلاثة لاعبين نحو مرمى الخصم مانحين فرصة السبق لنجم الأبناء " أحمد جمال الهور " واضعا فريقه في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وتسع أهداف .

وفي اللقاء الثاني لهذا اليوم الجميل :
حقق فريق الشهيد إبراهيم غنايم فوزه الأول خاطفا ثلاث نقاط ثمينة جدا من أبناء العميد " الفريق ذو الخبرة وصاحب أكبر قاعدة جماهيرية " بقدم اللاعب الدّولي محمد رستم القاضي في الدقيقة الخامسة من أحداث الشوط الثاني ، لعب العميد وأظهر فنياته وأتحف بها جماهير البطولة ... في حين ظهر أبناء الشهيد بروح قتالية جديدة تعيد بنا الأذهان لزمن الستي الجميل " حامل اللقب في النسخة الثانية للبطولة .

وبهذه النتيجة احتّل العميد المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط وبفارق هدف عن أبناء الشهيد غنايم , في حين بقي البلاك ستارز في المرتبة الأخيرة لنفس المجموعة بلا نقاط .

أدار اللقاء الحكم : أحمد سمير الهور وساعده كلا من بلال ومحمود الحيح .