الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قطبا نادي عنبتا في نهائي دوري رمضان

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 19:06 )
طولكرم- معا- تأهل مساء أمس ناديا عنبتا (1و2) إلى المباراة النهائية لدوري رمضان الذي يقام في بلدة عنبتا ، بعد فوزهما على الهلال والرائد على التوالي .

نادي( 2 )* الهلال
صبت جميع الترشيحات لمصلحة نادي 2 قبل المباراة ، الا ان فريق الهلال فاجئ الجميع بمستوى متميز جدا في الربع ساعه الاولى توجه بهدف اول مباغت عن طريق فتحي الوليد بعد ارتباك بين الحارس والمدافعين ، وبعد ذلك بدقيقتين انتفض نادي 2 وسجل هدفين سريعين عن طريق احمد ماجد برأسية متقنة من ضربة زاوية وعن طريق مثنى سدلة لينتهي الشوط الاول بتقدم نادي (2) بهدفين مقابل هدف واحد.

بدأ فريق الهلال الشوط الثاني بشكل سريع ، لكن خبرة لاعبي نادي 2 جعلتهم يتقدموا بالهدف الثالث عن طريق مثنى سدلة بعد مجهود رائع من محمد سدلة.

وحاول فريق الهلال باكثر من كرة ان يسجل هدف تقليص الفارق لكن دفاع نادي 2 بقيادة فؤاد ابو غزالة و محمد نور حال دون ذلك ، لقتنص نادي 2 هجمة مرتدة سريعه سجل من خلالها الهدف الرابع عن طريق احمد ماجد ، وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل محمد سدلة الهدف الخامس من تسديدة قوية ليرفع رصيده في صدارة هدافين الدوري ب 5 اهداف ، لتنتهي بعدها احداث الشوط الثاني والمباراة بتاهل مستحق لنادي 2 الى المباراة النهائية.

نادي (1) * الرائد
انتهج فريق الرائد نظامه المعروف بالدفاع القوي ب 4 لاعبين امامهم مهاجمين سريعين والاعتماد على الهجمات المرتدة والتسديدات البعيدة ، الشوط الاول كان قويا جدا وهجوميا من نادي 1 لكن صلابة الدفاع و والعارضة حالت دون تسجيل اي هدف في الفترة الاولى لينتهي الشوط الاول دون اهداف .

الشوط الثاني دخل نادي 1 وعينه على تسجيل هدف وحسم اللقاء ؛ هذا ما تحقق له بعد تسديده قوية من محمد حلمي غالطت الحارس وسكنت الشباك ليتقدم نادي 1 بهدف دون رد ، وحاول فريق الرائد تعديل النتيجة لكن التسرع الغير مبرر من المهاجمين لم يساعدهم على تسجيل الهدف ،لتنتهي المباراة بفوز نادي(1) ليلتحق نادي 1 بخصمهم القادم نادي 2 في المباراة النهائية ، علما أن نادي 2 انتصر على نادي 1 في دور المجموعات