الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سمير عيسي ينفي الاساءة لاتحاد الكرة الفلسطيني

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 21:41 )
غزة - معا - كامل غريب - نفي سمير عيسي المدير الفني لفريق الكرة في نادي شباب الخليل ان يكون قد اساء لاتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب في أي مكان كان او أي وسيلة اعلامية رياضية فلسطينية .

وقال عيسي :ليس من طبعي الاساءة لاي شخص كان او اتحاد اهلي بصورة شخصية انما لديه القدرة والشجاعية الادبية على توجيه النقد بشكل موضوعي لاي جهة كانت مضيفا الي ان هناك بعض الاشخاص يحاولون تشويه صورته وتحطيم العلاقة المتميزة التي زرعها مع اتحاد الكرة ومسؤوليه طوال فترة وجوده في الدوري الفلسطيني .

واوضح عيسي انه دائم الاشادة والثناء باسرة اتحاد الكرة على ما قام به من دور فعال طوال الاربع سنوات الماضية ساهمت بنقل الكرة الفلسطيني نقلة نوعية وغير مسبوقة في زمن قياسي قصير رغم المعوقات التي يضعها الاحتلال الاسرائيلي كعقبة وراء تحقيق اهدافه .

واشار الي ان الاتحاد استطاع التفوق على كثير من الاتحادات الرياضية العربية بعدما نجح في الحاق تطور بالغ على صعيد البنية التحتية وعلى صعيد انطلاق البطولات المحلية وانتظامها لاسيما دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي والذي ساهم بشكل ايجابي على تطور منتخباته الفلسطينية لاسيما الوطني والاولمبي وتثبيت حق اللعب على ارض فلسطين في أي استحقاق دولي .