الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور عبد المالك جابر يزور نادي جنين

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 06:47 )
جنين- معا- عصري فيا- قال بسام جرار الناطق الإعلامي لنادي جنين أن الدكتور عبد المالك جابر قام بزيارة لنادي جنين الرياضي بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقد كان في استقباله كل من سيد السيد رئيس الهيئة الإدارية والدكتور يوسف القاروط وغالب الحافي ومنتصر حسن أعضاء الهيئة الإدارية.

وقد ألقى السيد كلمة ترحيبية بالزائر الضيف الدكتور جابر عبر فيها عن سعادته بوجود ابن جنين البار والشخصية الفلسطينية البارزة في نادي جنين.

وأضاف السيد أن هذه الزيارة ستترك الأثر الكبير في نفوس جميع أعضاء الهيئة الإدارية ولاعبي نادي جنين ، تلك المؤسسة العريقة التي أنشأت قبل نحو ستين عاما ولا زلات تقدم لأبناء وفتيان وأشبال هذه المدينة والمحافظة بتواصل رغم شح الإمكانيات وبإرادة نابعة من قوة الانتماء لهذا البلد ولهذا الوطن.

وأضاف السيد إن الرسالة التي يحملها النادي هي ليست رياضية فقط ، بل هي أيضا ثقافية واجتماعية وإنسانية أيضا.

ثم قام الدكتور جابر بجولة تفقدية على أقسام النادي واستمع خلالها لشرح مفصل من السيد وأعضاء الهيئة الإدارية عن مسيرة وانجازات النادي طيلة العقود الستة السابقة ، واهم المعيقات التي تعترض مسيرة النادي الحركة الرياضية فيه والتي يأتي في مقدمتها شح الموارد المادية.

من جهته عبر الدكتور جابر عن سعادته لهذه الزيارة وإعجابه لما حققه نادي جنين من انجازات وخصوصا حصوله على كأس فلسطين لكرة القدم وصعوده إلى درجة الاحتراف ب رغم قلة المواد والإمكانيات.

وقد وعد الدكتور جابر ببذل قصارى جهده من اجل دعم ورفد مسيرة نادي جنين كونه شخصيا كان احد رياضي هذه المحافظة في لعبة كرة الطائرة، كما اعتبر جابر ان نادي جنين هو واجهه حضارية وثقافية ورياضية لكل أبناء محافظة جنين.