الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رائد الخضور.. أصغر مدربي دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 08:09 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- المدرب رائد الخضور... عمره لم يتجاوز الخامسة وعشرين ربيعاً، حائز على درجة الماجستير في تدريب كرة القدم من جامعة الإسكندرية، حاصل على الرخصة الدولية "C" من الاتحاد الإفريقي والرخصة "B" من الاتحاد الألماني، درب ناشئي شباب الخليل برفقة المدرب المعروف فايز نصار وعمره الرياضي 10 سنوات. ويدرب حاليا الفريق الاول في نادي شباب الخليل بجانب المدرب سمير عيسى ويعتبر شعلة من النشاط, انتمائه ليس له حدود, محبوب من الجميع, يتمتع بشخصية فريدة، وقد دار معه الحوار التالي:-

** كيف تقيم استعدادات فريق شباب الخليل للمرحلة المقبلة؟
الاستعدادات تجري على قدمٍ وساق، ونتطلع لتجهيز الفريق بكامل الإمكانيات (البدنية والذهنية) من أجل المنافسة على الألقاب الرسمية القادمة ولإسعاد جماهيرنا الوفية. والإدارة توفر كل شيء.

** حدثنا عن عملك بجانب المدرب المحنك سمير عيسى.
هذا شرف كبير لي أن أعمل إلى جانب شيخ المدربين الفلسطينيين, المدرب القبطان سمير عيسى صاحب الإنجازات، وكفاءته تفوق معظم مدربي دوري المحترفين الفلسطينيين. حقيقةً أشعر بالارتياح وأنا أعمل مع المدرب سمير عيسى، وأتعلم منه.

** كيف ترى عمل إدارة نادي شباب الخليل ؟
حقيقةً نحن نعمل كأسرةٍ واحدة مترابطة متماسكة، والإدارة تقوم بالعمل على توفير كل احتياجات الفرق الرياضية في النادي, من أجل رفع اسم مدينة الخليل في كل مكان. وأشكر إدارة العميد على الجهد المبذول، وأخص بالذكر رأس الهرم الرياضي في النادي الرئيس معاوية القوا سمة، الذي يبذل جهوداً خاصة من أجل رفعة اسم محافظة الخليل وناديها العميد عالياً.

** ماذا تقول للإعلام الرياضي الفلسطيني ؟
الإعلام الرياضي الفلسطيني في قمة عطائه ونجاحه، لكن أتمنى عدم الانحياز لطرف على حساب الآخر، وخاصة الفرق الرياضية، حيث أتمنى معاملتها بنفس الدرجة والطريقة، لأننا في النهاية نتطلع لرفع اسم الوطن فلسطين. في الختام, الإعلام الرياضي ناجح.

وأتمنى من كل قلبي النجاح والتوفيق لاتحاد كرة القدم الفلسطيني برئاسة الجنرال باني الرياضة الفلسطينية جبريل الرجوب.