الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اتحاد الطاولة الاردني يهاتف الشريف ويشيد بالنهضة الرياضية

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 19:45 )
الخليل- معا- احمد الجوابره- هاتف سمير منصور رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة، رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة هنئه فيها بحلول شهر رمضان المبارك ولأسرة كرة الطاولة في الوطن، وابرق تحياته للواء جبريل الرجوب الذي أشاد بعطائه المتواصل لوضع فلسطين على الخارطة العالمية والدولية الرياضية واشيد بمدى العلاقات التي تربطه مع الرجوب وتمنى للرياضة الفلسطينية وخاصة لعبة كرة الطاولة التوفيق والنجاح.

كما أشاد منصور بالاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ونشاطاته ومشاركاته وتنفيذ برامجه التصنيفية باقتدار ووعد بزيارة قريبه لفلسطين وإجراء لقاءات ودية بكرة الطاولة كما أكد منصور على تبرعه بست طاولات دولية بكرة الطاولة دعما ومسانده للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

وبدوره شكر رضوان الشريف سمير منصور على وقوفه بجانب الرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة الطاولة الفلسطينية على وجه الخصوص الذي تجسد بأكثر من موقف من خلال الاستضافات لمنتخبات فلسطين المختلفة وتذليل أي عقبات للمشاركة في بطولات منظمه من قبل الاتحادين الدولي والعربي المقامة في الأردن مما ساهم ذلك في دعم ومساندة وتحقيق رغبات وطموح اللاعب الفلسطيني المتعطش للمشاركة والاحتكاك للرفع من مستواه الفني.

وأثنى الشريف على منصور دمث الخلق المعطاء بتجسيده العلاقات الاخويه التي تربط الاتحادين الأردني والفلسطيني وجاء ذلك من خلال تنفيذ اتفاقية التوأمه مع الاتحاد الأردني الذي تم الاتفاق عليها في الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد الأردني لكرة الطاولة بتاريخ 1/7/2009م.

وتأتي هذه الاتفاقية والتي تصب بمصلحة كرة الطاولة الفلسطينية وأكد منصور حرصه على دعم اتحاد الطاولة الفلسطيني وشكر الشريف الحكومة الأردنية ملكا وحكومة وشعبا لدعمها المتواصل للشعب وللقضية الفلسطينية حتى تحقيق حلمه في الحرية والاستقلال.