الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية ضواحي القدس تكرّم العشر الأوائل من طلبتها في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 13:50 )
القدس- معا- تحت رعاية وزارة التربية والتعليم أقامت مديرية التربية والتعليم ضواحي يوم أمس الأحد حفلا تكريميا لأبنائها وبناتها طلبة الثانوية العامة المتفوقين حيث أقامت المديرية مأدبة إفطار على شرفهم.

وقد حضر الحفل محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وكل من جهاد زكارنة وبصري صالح الوكلاء المساعدون في الوزارة إضافة إلى عدد من المدراء العامون ومدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله و البيرة أيوب عليان ومحمد صوان أمين عام اتحاد المعلمين و ممثلو الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية في المحافظة.

وفي كلمته رحب باسم عريقات مدير التربية والتعليم بالحضور وأثنى على كافة الجهود التي بذلتها جميع الإطراف بالتعاون مع مديرية التربية من اجل تسيير أعمال امتحان الثانوية العامة رغم ما تعانيه من معيقات بسبب الاحتلال وهنأ بدوره كافة المتفوقين والناجحين هذا العام.

من جانبه أكد محافظ القدس على الجهود التي بذلتها ولا زالت تبذلها وزارة التربية و التعليم في هذا الوطن كما أكد على إصرار هذا الشعب على مواصلة النجاحات رغم ما يعانيه.

وفي كلمته أشاد جهاد زكارنة بالجهود التي بذلتها طواقم العمل مؤخرا مؤكدا على اهمية الامتحان والاليات المتبعة في المحافظة عليه. واشار محمد صوان في كلمته الى جهود المعلمين في كافة المجالات مطالبا الحكومة بعدم تاخير الرواتب اكثر من ذلك.

وفي النهاية تم تكريم الطلبة المتفوقين اضافة الى العديد ممن ساهموا في دعم ومساند المديرية طوال فترة انعقاد امتحان الثانوية العامة.