الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يبارك لشركة بيت جالا لصناعة الأدوية

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 15:24 )
نابلس -معا- أبرق وزير الصحة د. فتحي أبو مغلي برسالة تهنئة إلى نضال سخيتان رئيس مجلس إدارة شركة بيت جالا للصناعات الدوائية والى أسرة الشركة والى اتحاد الصناعات الدوائية وذلك بعد حصولها كثاني شركة تصنيع دوائي فلسطينية بعد شركة دار الشفاء للأدوية لشهادة التصنيع الجيد الأوروبي والتي تتيح من ألان للشركة تصدير الأدوية التي تنتجها إلى كافة إنحاء الاتحاد الأوروبي بكل يسر وحرية .

وقال د. أبو مغلي في رسالة التهنئة "بسعادة غامرة تلقيت خبر حصول شركة بيت جالا لصناعة الأدوية على شهادة التصنيع الجيد الأوروبية، واعتبر هذا الانجاز تتويجا لجهودنا المشتركة في وزارة الصحة مع اتحاد الصناعات الدوائية وبعد الجهد الكبير خلال السنوات الأخيرة وحصول أربعة مصانع على شهادة التصنيع الدوائي الجيد الفلسطينية التي فتحت الباب للانجازات التي تلت في مجال التصنيع الدوائي وبالتالي إنعاش الاقتصاد الفلسطيني واذكر أنني قلت عندما شرفنا دولة رئيس الوزراء في توزيع شهادات التصنيع الجيد لأول مرة أن الصناعة الدوائية هي بترولنا في فلسطين .

واختتم وزير الصحة رسالته "هنيئا لشركة بيت جالا وهنيئا لصناعتنا الدوائية بهذا الانجاز على طريق بناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف " .