الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاخوري: الفوز على الهلال المقدسي خطوة هامة لتقديم الأفضل

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 20:09 )
القدس- معا- ناصر العباسي- عقب فوز فريقه الثمين على فريق هلال القدس وبهدفين مقابل هدف واحد عبر الكابتن فهد فاخوري حارس منتخبنا الوطني ونادي ثقافي طولكرم الذي تألق في اللقاء عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز وتصدر المجموعة الثانية بعد الوصول الى النقطة السادسة في بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات لفريق المحترفين بالمحافظات الشمالية .

وفي بداية حديثه قال الفاخوري : أشكر الله عز وجل على التوفيق الذي حالف فريقنا ، ولا بد أن أقدم التهنئة الى جمهورنا الذي ساند الفريق في ملعب بلدية نابلس ، ونثمن الدور الكبير للجهاز الفني والهيئة الإدارية بعد الفوز الثمين والمستحق على فريق هلال القدس الذي يعتبر بالفترة الحالية من افضل الفرق المحلية وحقق مؤخرا بطولة كأس السوبر الفلسطيني .

وأوضح الفاخوري أن الثقافي الكرمي بقيادة الكابتن الكرواتي المحنك سينيسا ميهيتش" ميها " استطاع قيادة وقراءة المباراة ، واللعب بطريقة جديدة استطعنا من خلالها اقتناص الفوز من الهلال وحققنا الهدف المطلوب بالحصول على الثلاث نقاط في المباراة .

وعن المستوى الذي ظهر به فريقه الثقافي قال الفاخوري : ثقتنا بأنفسنا بدأت تعود من جديد ، وبدأنا نطور الاداء الفني للفريق نحو الأفضل ، لكن نتمنى ان نقدم المزيد خلال الفترة القادمة من اجل اسعاد هذا الجمهور الوفي خلال الموسم الحالي ، وانا فخوور في جماهير نادي الثقافي .

وأشار الفاخوري ان فريقه طبق طريقة جيدة خلال المباراة تعتمد على الضغط الجماعي لافتكاك الكرة من الفريق المنافس ، والاعتماد اللعب باسلوب الكرات القصيرة اثناء امتلاكنا للكرة إضافة الى إتقان كيفية التحرك داخل الملعب حسب توجيهات المدرب .

وعن المرحلة القادمة قال الفاخوري : الفريق جاهز بكل قوته لمقابلة اي فريق ، ونتمنى تقديم الافضل وأن نكون الأفضل ليس بالاداء الفني فقط فقط بل بأخلاقنا أيضا ، أشار أن المشوار ما زال صعباً ، وبالفعل فريق هلال القدس فريقاً كبيراً ويقوده مدربين كبار يؤدون ما يجب عليهم داخل الملعب ، ولكن ليس من الضروري ان يفوز الهلال في كل المباريات .