الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو هلال غزة يحققون الفوز على الشجاعية بخماسية

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 19:49 )
غزة- معا- حقق ناشئو هلال غزة لمواليد (96/97) فوزاً مثيراً على ناشئي اتحاد الشجاعية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة, في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملاعب الهلال خلال يوم رياضي احتضنه النادي .. الجمعة.

ونجح ناشئو هلال غزة بحضور عامر أبو رمضان رئيس النادي وعدد من أولياء أمور اللاعبين, في تحقيق فوز مستحق على ناشئي اتحاد الشجاعية بفضل تألق نجم الفريق محمد أبو رمضان الذي نجح في إحراز ثلاثية " هاتريك ", وأضاف بسام أبو ربيع وعلاء عبيد هدفين للفريق الأزرق, فيما أحرز أهداف الشجاعية باسل الأشقر " هدفين " ومهدي حجازي.

وشهد اللقاء تألقاً لافتاً لبلال شعت وخالد الصوراني ومحمد عنان من الهلال الذي يقوده المدير الفني لقطاع الناشئين وليد سالم وعنان الرواغ ويساعدهم عصام رشوان, فيما يقود فريق اتحاد الشجاعية قائد المنتخب الفلسطيني السابق صائب جندية وزياد الغرابلي وسط حضور هيثم حجاج.

وفي لقاء آخر, حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة لقاء ناشئي الهلال لمواليد (98/99) مع الشجاعية, في لقاء اتسم بالندية والإثارة, حيث أحرز هدف هلال غزة الوحيد لاعبه الواعد حسين عيسى.

وأعرب إياد سيسالم مدير كرة القدم ومدير النادي في هلال غزة, عن ارتياحه الشديد ورضاه التام للنتائج التي حققها ناشئو الفريق خلال مواجهاتهم الودية مع الشجاعية, موضحاً أن هلال غزة بخير وعودته إلى الدرجة الممتازة لن تطول بقيادة مديره الفني الجديد مصطفى نجم.