الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة شباب الخليل توجه الشكر والثناء للواء جبريل الرجوب

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 19:49 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- ترأس معاوية القواسمة الذي يعتبر صمام الأمان لنادي شباب الخليل فور عودته من عمان اجتماعاً طارئاً ورسمياً للهيئة الإدارية والدائرة الرياضية يوم أمس الأحد في مقرّ النادي، حيث جرى في الاجتماع تداول العديد من الأمور الهامة التي تهمّ مسيرة العميد الحالية والمستقبلية. وبعد مداولات عميقة ومستفيضة تمّ اتخاذ العديد من القرارات الهامة على النحو التالي:

* توجيه الشكر والثناء للواء جبريل الرجوب الرئيس الفخري لنادي شباب الخليل, على دعمه المتواصل المادي والمعنوي للعميد عبر العديد من المحطات المضيئة في تاريخ النادي.

* أكدت الإدارة برئاسة معاوية القواسمة على الثقة المطلقة والدعم اللامحدود للجهاز الفني و التدريبي للعميد.

* تكليف عضو الهيئة الإدارية خميني الأطرش بمتابعة ومساندة الدائرة الرياضية ورئيسها صالح سيد أحمد.

* ناشدت إدارة النادي جميع الإعلاميين بما فيهم الشبكة العنكبوتية ضرورة عدم الإساءة أو التعرض لأحد خاصةً رجالات الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم.

* القواسمة أكد أن إدارته تدعم وتقف خلف اتحاد الكرة في مواقفه الوطنية الهادفة لخدمة الرياضة والشباب الفلسطيني.

* ناشدت إدارة النادي جميع الأندية الرياضية الفلسطينية ضرورة الحفاظ على العلاقات الأخوية فيما بينها، و إعطاء صورة حسنة طيبة عن الرياضة الفلسطينية، وناشدت إدارات الأندية التي عليها التزامات مالية اتجاه العميد الإسراع بتسديدها للحفاظ على العلاقات الأخوية فيما بينها، حتى لا تضطر إدارة النادي اللجوء للقضاء والقانون الفلسطيني.

* رئيس النادي معاوية القاسمة ناشد جماهير النادي العريضة ضرورة الالتفاف حول الفريق والإدارة والتشجيع النظيف الخالي من التعصب الأعمى لإعطاء صورة حقيقية عن العميد بما يليق بسمعته وتاريخه الرياضي الوطني الحافل بالإنجازات الساطعة.

ووجه القواسمة شكره الجزيل للواء جبريل الرجوب على جهوده المضنية التي يبذلها في خدمة الرياضة الفلسطينية، والمكانة الرفيعة التي وضع فيها فلسطين على الخريطة العالمية.

وأكد القواسمة أن مواقف اللواء جبريل الرجوب الرئيس الفخري للنادي كبيرة وساطعة، ويحق لجماهير النادي والجماهير الفلسطينية أن تفتخر بها على الدوام. متمنيا التوفيق و النجاح لاتحاد كرة القدم الفلسطيني, في عمله الدؤوب للنهوض بواقع الحركة الرياضية الفلسطينية.