الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمعري يرفع قيمة الرهان ويتعاقد مع الموهبة لؤاب كيال لثلاثة مواسم

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 20:01 )
رام الله- معا- فراس العاروري- نجح الأمعري في ضم لاعب إتحاد أبناء سخنين لؤاب كيال لثلاثة مواسم قادمة، وكان الأمعري قد تعاقد مع كيال أمس بعد أن إلتحق بالمعسكر التدريبي للفريق في الفترة السابقة تمكن فيه من إقناع الجهاز الفني وحاز على رضاهم.

وقال كيال عقب توقيعه على كشوفات الأمعري: لقد قضيت أيام قليلة في الفريق قبل أن أتخذ هذا القرار المصيري وكنت حريصاً على إكتشاف الأجواء بنفسي وخوض تجربة عملية قبل أن أحسم أمري، ما وجدته من حسن المعاملة والراحة والجو الرياضي المشجع والمستوى المتقدم للفريق دفعني لإتخاذ قرار جريئ والتوقيع لثلاث سنوات قادمة، وتابع: انا الآن في تحدٍ مع نفسي لوضع كل إمكانياتي والمساهمة مع زملائي في تقديم موسم كروي مميز، الأمعري هو بطل الدوري وهدفنا الدفاع عن لقبنا والمنافسة على جميع البطولات المحلية والخارجية.

من جهته أبدى المشرف الرياضي للمركز حربي طمليه سعادته الكبيرة بضم كيال وقال بأن اللاعب يعد موهبة كروية وإضافة كبيرة لأي فريق , كيال غير معروف على الساحة المحلية لكن الأيام القادمة كفيلة بإبهار الشارع الرياضي بمستوى اللاعب المتطور.

وأضاف: الأمعري رفع قيمة الرهان وتعاقده مع هذه النوعية من اللاعبين دليل على جديتنا في تحضير فريق قادر على المحافظة على لقب الدوري و تشريف فلسطين في بطولة كأس الإتحاد الأسيوي.

ويعتبر كيال من اللاعبين العرب المميزين في الداخل الذي سبق له تمثيل ثلاثة أندية كبيرة في الدرجة العليا، فلعب لحساب مكابي حيفا , إخاء الناصرة و المنتقل منه حديثاً إتحاد أبناء سخنين.

بدأ كيال مسيرته الرياضية باللعب لشبيبة مكابي حيفا تألق خلالها ولفت الأنظار بين أبناء جيله وتدرج عبر فئاته العمرية المختلفة لينتقل إلى إخاء الناصرة ومن ثم إلى سخنين الذي شارك معهم أساسياً في جميع مباريات الدوري الماضي، يبلغ من العمر 23 عاماً ويعد موهبة حقيقية يلقبه النقاد باللاعب "الجوكر" نظراً لصغر سنه وقدرته على اللعب في عدة مراكز حساسة فيتقن اللعب في خط الدفاع وكلاعب إرتكاز وصانع الألعاب ويجيد اللعب على الأجنحة.

يذكر أن كيال هو أحد النجوم الذين تعاقد معهم الأخضر إستعداداً للموسم الجديد , فكان الأمعري قد دخل سوق اللاعبين بقوة وضم العمور وأبو عاصي وجلب نجم الوحدات السابق أحمد كشكش إضافة إلى تجديده الثقة بنجوم الفريق والجهاز الفني سعياً منه لخلق فريق قادر على الوصول إلى طموحات الأمعري والإرتقاء بالمستوى إلى حجم الإستحقاقات القادمة.

وتعتبر صفقة كيال ضربة من العيار الثقيل كونها مع لاعب من الطراز الرفيع وتمت قبل ساعات من إغلاق باب الإنتقالات لهذا الموسم.