الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة ومحكمة الصلح والنيابة تبحثان التعاون المشترك في طوباس

نشر بتاريخ: 16/08/2011 ( آخر تحديث: 16/08/2011 الساعة: 09:42 )
طوباس-معا- بحث اليوم وفد من مديرية شرطة محافظة طوباس سبل تعزيز التعاون المشترك والارتقاء بتقديم افضل الخدمات للمواطنين في طوياس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس الى محكمة الصلح في المحافظة يرافقه الرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد مرسي صالح مدير التحقيقات في شرطة المحافظة، وكان باستقبالهم قاضية محكمة صلح طوباس سائده ولد علي و وكيل النيابة أمين أبو الرب وأعضاء المحكمة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين مؤسسة الشرطة وكافة المؤسسات القانونية وترسيخ مفهوم العدالة، وللحفاظ على ديمومة العمل المشترك والتنسيق الدائم والذي يصب أخيرا في خدمة المواطن والوطن وللتأكيد على سلامة الإجراءات القانونية المتبعة خلال جلسات المحكمة و تأديتها على أكمل وجه.

من جهتها أشادت سائده ولد علي قاضية محكمة صلح طوباس بدور الشرطة في انجاز القضايا، سواء من ناحية إعداد اللوائح الخاصة بها بطريقة مهنية، او على صعيد متابعة رجال الشرطة لأمن المحكمة و النيابة والذي من شانه إن يؤدي إلى تسهيل في عمل القضاء و سرعة انجاز الملفات حسب الأصول المتبعة.

وفي نفس السياق أكد المقدم سليمان على أهمية وضرورة تطوير العلاقة بين الشرطة والمؤسسات القضائية، وبان تكون أساس هذه العلاقة قائمة على التعاون و الشراكة و الاحترام المتبادل، مضيفا إن الشرطة بمختلف أقسامها وإدارتها تعمل على تنفيذ ما يرد إليها من مذكرات قضائية، وإحضار المطلوبين للمثول إمام القضاء بأسرع وقت.