الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إفطار جماعي لموظفي مديرية التربية في الخليل

نشر بتاريخ: 16/08/2011 ( آخر تحديث: 16/08/2011 الساعة: 11:30 )
الخليل-معا- نظمت اللجنة الاجتماعية في مديرية التربية والتعليم في الخليل حفل إفطار جماعي في قاعة مدرسة الحسين الثانوية لموظفي المديرية بحضور مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو ورؤساء الأقسام والموظفين.

وأعربت مديرة التربية عن سعادتها بعمق العلاقات التي تربط موظفي مديرية التربية والتعليم مشيدة بجهودهم على مختلف المستويات ووجهت شكرها لهم بشكل خاص لجهودهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة وكذلك للجهود التي بذلت في حفل تكريم الطلاب الأوائل والحاصلين على معدل 90 فما فوق.

نعيم حمدان رئيس قسم الأنشطة في مديرة التربية والتعليم توجه بالشكر والتقدير للداعمين وأصدقاء مديرية التربية والتعليم الذين قدموا الجوائز لأوائل الطلبة وخص بالذكر بلدية الخليل والشركات والأفراد الذين دعموا إقامة الحفل.

هذا وتجري الآن الاستعدادات في مديرية التربية والتعليم لاستقبال العام الدراسي الجديد فيما أعلنت مديرة التربية نسرين عمرو عن الجاهزية التامة لافتتاح العام الدراسي.

وتضم مديرية التربية والتعليم في الخليل 133 مدرسة من ضمنها 4 مدارس جديدة وهي المدرسة الكورية للبنين ومدرسة محمود أبو غزالة الأساسية للبنين ومدرسة إسماعيل النتشة الأساسية للبنين ومدرسة فاطمة ادكيدك الأساسية للبنات ويبلغ عدد الطلاب في مديرية التربية والتعليم في الخليل 59302 طالب وطالبة موزعين على 1745 شعبة دراسية علما أن عدد الطلاب لهذا العام قد ازداد 3000 طالب وطالبة عن العام الماضي، أي أن المديرية بحاجة الى 5 مدارس جديدة سنويا في مدينة الخليل وتضم المنطقة الجنوبية من الخليل 13330 طالبا وطالبة موزعين على 34 مدرسة.

جدير بالذكر أن العام الدراسي سيفتتح في 21 من الشهر الحالي بدوام المعلمين والمعلمات ومن المقرر أن تفتتح المدارس في الرابع من أيلول القادم .