الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي منتسبي الدفاع المدني والارتباط العسكري بالخليل

نشر بتاريخ: 16/08/2011 ( آخر تحديث: 16/08/2011 الساعة: 14:23 )
الخليل-معا- أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بأنه ومن ضمن التواصل مع منتسبي الأجهزة الأمنية في زيادة الثقافة والوعي بمختلف علومها.

والتقى وفد من جمعية دار الأرقم الاسلامية برئاسة الشيخ نصر التميمي والذي ألقى محاضرة مهمة مع منتسبي الدفاع المدني عن كيفية الصبر ورباطة الجأش لدى الجندي المسلم وتمسكه بعقيدته التي من خلالها يحافظ على مدخرات وتراث هذه الأمة.

وأعرب الرائد أنور المحاريق والضباط من الدفاع المدني عن شكرهم واعتزازهم لهذه المؤسسة بدورها التي تقوم بنشر الوعي الديني الغير مسيس والهادف لتعزيز الروح الدينية لدى منتسبي المؤسسة الأمنية بمختلف أفرعها.

كما التقى الشيخ نصر التميمي والشيخ أحمد أبو اسنينة والشيخ المهندس نضال بالي والذي بدوره ألقى محاضرة قيمة جدا أمام منتسبي الارتباط العسكري عن كيفية مواجهة كل التحديات والعقبات التي تواجه العسكري أثناء تأديته لمهامه، وعن فضائل الاستغفار واتقان العمل لكفاية الرزق والنجاح في الدنيا والآخرة بالله سبحانه وتعالى هو أساس الإسلام الصحيح.

وفي نهاية اللقاءين استمعا إلى العديد من الأسئلة الشرعية والإجابة عليها حيث كان في استقبال وفد التوجيه السياسي وجمعية دار الرقم الرائد ابو عرب مدير الارتباط العسكري وعدد من الضباط المشاركين والذين بدورهم أشادوا بهذا الجهد.