الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندوة رمضانية حول فريضة الصوم لقوات الأمن الوطني في قباطية

نشر بتاريخ: 16/08/2011 ( آخر تحديث: 16/08/2011 الساعة: 14:25 )
جنين- معا - نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والأعلام في الأمن الوطني في جنين ندوة رمضانية حول فضائل الصوم في شهر رمضان المبارك في محور قباطية.

وضم الوفد من التوجيه السياسي والوطني الشيخ عبد الرحيم ابوبكر مفوض الإرشاد الديني والمفوض الإعلامي الملازم احمد حوشيه حيث كان في الاستقبال النقيب عزمي جودة قائد السرية في محور قباطية وضباط وضباط صف وجنود الآمن الوطني.

وفي كلمة ترحيبية لقائد السرية النقيب عزمي جودة معربا عن سعادته بهذه الزيارة التي تمثل التواصل مع قوات الأمن الوطني في مواقعهم وإعطائهم المحاضرات والندوات الدينية في هذه الشهر الكريم شاكر قائد المنطقة العميد راضي عصيدة ودائرة العلاقات العامة والأعلام في الأمن الوطني وهيئة التوجيه السياسي والوطني في بذل كل الجهود ألمستطاعه سواء كانت من محاضرات أو ورشات و دورات ثقافية أو دينية أو عملية للارتقاء للأفضل بالمؤسسة الأمنية الفلسطينية.

وألقى ابوبكر في الحاضرين نفحات رمضانية حول فريضة الصوم التي فرضها الله عز وجل إلى عبادة المسلمين لهذه الشهر الكريم والضيف الخفيف الذي أن طل اوله شعرت في آخرة، مذكرا إن هذه الشهر شهر الرحمة والمواساة والأخلاق الحسنة والتراحم بين المسلمين والقيام بالواجبات الشرعية والدنيوية للإنسان المسلم حيث تضاعف الأجور في الشهر الكريم.

وحث على الصبر في هذه الأيام الكريمة لان صفة الصبر والتحلي بها توصل الإنسان إلى الفضيلة وتبعد عنه كل سيئة ورذيلة.