الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رضوان الشريف يجتمع باللجنة الاولمبية

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 12:08 )
الخليل- معا- احمد الجوابره- بدعوه رسمية من نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وليد ايوب اجتمع رضوان الشريف مسير كرة الطاولة في الوطن يوم امس بحضور عضوا اللجنة التنفيذية في اللجنة الاولمبية الفلسطينية الدكتور اسعد المجدلاوي وعصام قشطه.

ورحب ايوب بنائب رئيس اتحاد الطاولة وشكر الشريف حضوره من الخليل وتحمله مشاق السفر ليلا وخاصة بعد الافطار.

وتحدث ايوب باسهاب عن المشروع الوطني والاهداف الوطنية التي رسمتها سياسة اللجنة الاولمبية، والية تصويب الاتحادات الرياضية ومتابعاتها، وان الوطن لا يتجزأ مؤكدا ان من يمثل افضل كل الدعم والمسانده بغض النظر عن وجوده ومكان اقامته.

وهنأ الشريف على نشاطات الاتحاد المميزه في شقي الوطت والانسجام والتعاون بين الاعضاء وهذا المطلوب في هذه المرحله وكل وقت وهذا الاصل , وان شاب اي هفوات هنا اوهناك يجب التجاوز والنظر الى المصلحه العليا للعبه.

وحث على التواصل واستمراره من اجل الوطن , وتحدث ايوب عن الدعم المالي والذي سيصرف للاتحاد ات الرياضية التي صوبت اوضاعها الادارية والمالية والفنية ومنها اتحاد الطاولة باعتباره من بين افضل 16 اتحاد في الوطن تم اختياره من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية ومراتب متقدمه , واشار الى الصرف في بداية شهر 9/2011م وكيفية توزيعها.

وتحدث عن النشاطات المحلية والية صرف ميزانية لها , وتطرق عن المشاركات الخارجية والية توافق اختيار الوفود بين اعضاء الوطن والمصادقه عليها من قبل رئيس الاتحاد المركزي ونائبه وامين السر وذلك بعد المصادقه عليها من قبل مجلس ادارة الاتحاد.

وتحدث رضوان الشريف عن اتحاد الطاولة وعن نشاطاته التصنيفية المحلية والمتنوعه والاستحقاقات الخارجية المهمه والضرورية وعن مستوى اللعبه وتقدمه رغم الامكانيات المادية الصعبه.

واضاف الشريف ان اتحاد الطاولة عمل بكل جد ونشاط ونفذ كافة برامجه باقتدار وبالتوافق مع البرنامج المرسل من قبل الاتحادين الدولي والعربي.

وقال الشريف ان يعتز ويفتخر باتحاد الطاولة لتنفيذه برنامجه بالكامل بالزمان والزمان المقرران وخاصة هذا العام الحافل بالنشاطات المتنوعه بالاضافه للبطولات التنشيطية.

واعتبر الشريف ان اتحاد هو اتحاد رقم 2 بعد اتحاد القدم فرغم مقومات تسيير النشاطات الا ان نفذ نشاطات محلية وخارجيه ,واشار الشريف ان تشخيص حالة الاتحاد الحالية بكل مضامينها معروفه لدينا ونحن نعرف قوة وضعف اتحاد الطاولة اين يكمن ولكن يتطلب منا جهد كبير حتى نجابه على جميع الاصعده فنحن لا نستسلم نجتهد ضمن المعطيات , ولكن حالة الاتحاد جيده رغم الظروف المعروفه , فهذا واجبنا الوطني الرياضي والذي اكد علية اللجنة الاولمبية الفلسطينية ممثلة برئيسها جبريل الرجوب وصحبه الكرام , ونحن نسير وفق المعالم التي رسمتها اللجنة الاومبية الفلسطينية للوطن من رياضه افضل والحفاظ على سمعتها.

وتحدث الشريف عن الاحتياجات والتي تبدأ من الكره حتى القاعة الخاصة للاتحاد الطاولة وقد تم ارسال كتب بهذا لاخصوص لدائرة الاتحادات ونحن بامس الحاجه اليها حتى يتحقق الجزء لتنفيذ برامج اتحاد الطاولة لتحقيق طموح لاعبينا المنتظر منا الكثير وبالانتظارنا غد مشرق باذن الله وعونه.

وتحدث الدكتور اسعد المجدلاوي عضو اللجنة التنفيذية عن مشاركة فلسطين في الدوره العربية الثانية عشر والتي ستقام في قطر وعدد افراد بعثة كرة الطاولة وأكد على قرار اللجنة بانه لا يوجد مشاركة اداري في البعثه فقط مشاركة مدرب يرافق اللاعبين لان المدرب يفيد اللاعب وهذا معروف وعلى اتحاد الطاولة الالتزام وغير ذلك لا تاخذ به اللجنة.

وأكد على التوافق على الوفد المشارك بين شقي الوطن , وتمنى عصام قشطه للاتحادات الرياضة وخاصة اتحاد الطاولة صاحب النشاطات المميزه التوفيق والنجاح .