الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية التعبئة والتنظيم تطلق فعالية "اكتب رسالة للرئيس لدعم ايلول"

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 22:01 )
رام الله-معا- أطلقت حركة فتح/ مفوضية التعبئة والتنظيم اليوم على صفحتها "ايلول حق واستحقاق " على "الفيس بك" فعالية صندوق رسائل تايدا ومبايعة للرئيس محمود عباس تحت عنوان "انا معك وبك ماضون ".

وجاء في نص الرسالة "شارك في صندوق رسائل التأيد والمبايعة للرئيس ابو مازن نحو استحقاق ايلول إنا معك وبك ماضون حتى تحقيق احلام فلسطين ورابط المشاركة هو :http://www.facebook.com/Pal194".

وقال البيان ان الفعالية عبارة عن صندوق لجمع رسائل التاييد والمبايعة من المواطنين من كافة أنحاء العالم للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في توجهه والقيادة الفلسطينية الى الجمعية العامة للامم المتحدة للاعتراف بعضوية فلسطين الكاملة فيها.

وأفادت اللجنة الإعلامية في التعبئة والتنظيم ان صفحة تأييد الرئيس ستجد إقبالا ودعما من كافة أبناء الوطن العربي ومن كافة الجماهير والفعاليات العربية والغربية المؤيدة لحقوق الشعب الفلسطيني الذي ما زال يخضع لأبشع أنواع الاحتلال على مر العصور، في نيل الحرية والاستقلال.

يذكر ان صفحة ايلول حق واستحقاق انطلقت منذ اسبوع على شبكات التواصل الاجتماعي وهي تعمل الان الى جانب اللغة العربية في اللغة الانجليزية والاسبانية ومن المتوقع خلال الايام القادمة ان تعمل بعدة لغات اخرى اهمها اللغة العبرية والفرنسية.