الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خارجية وديوان الموظفين بالمقالة يبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 13:55 )
غزة - معا - زار وفد من وزارة الخارجية والتخطيط بالحكومة المقالة ديوان الموظفين العام بالمقالة ضم وزير الخارجية والتخطيط د.محمد عوض وكيل وزارة التخطيط د.م يوسف الغريز ، ومدير عام التنمية الإدارية والحكم الرشيد م.فواز العلمي.

وكان في استقبال الوفد كلاً من رئيس ديوان الموظفين م. محمد الرقب، ونائب رئيس ديوان م. سمير مطير إلى جانب عدد من المدراء والمدراء العامون.

وبدوره ثمن رئيس ديوان الموظفين العام بالمقالة م. محمد الرقب هذه الزيارة والتي جاءت في إطار تعزيز التواصل وتشبيك العلاقات وتحقيق سبل التعاون المشترك بين ديوان الموظفين العام ووزارة الخارجية والتخطيط.

وتناول الطرفان بحث آفاق التعاون المشترك ومناقشة ثلاثة مقترحات وهي مقترح آليات التحضير لاستيعاب الموظفين في ظل انجاز المصالحة الفلسطينية والعمل على وضع تصور كامل لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بهذا المقترح، وكذلك مقترح إعداد دليل الهيكليات، مقترح الأرشفة الالكترونية.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل يضم مسؤولين من وزارة التخطيط وديوان الموظفين العام بهدف دراسة المقترحات التي قدمتها وزارة التخطيط والخروج بتوصيات مشتركة لتحقيق أفضل النتائج.