الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية "معا": افتتاح مهرجان رمضان والعيد للتسوق في البيرة

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 19:46 )
رام الله- معا- افتتح معرض فلسطين الدولي الأول "فايبكس 2011" اليوم الأربعاء، مهرجان رمضان والعيد للتسوق في مركز المعارض في مدينة البيرة، بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية وأردنية.

مئات المواطنين أمو المعرض في يومه الأول، وجابوا أجنحة المعرض المتنوعة، فجالوا في أروقة المعرض واطلعوا على ما تحتويه من منتجات في جزء كبير منها ذو طابع فلسطيني.

عصام النجار مدير معرض فلسطين الدولي، الذي يقام برعاية إعلامية من شبكة "معا" الاخبارية، دعا المواطنين إلى زيارة المعرض للاطلاع على ما يضمه من منتجات متنوعة تحت سقف وحد لتوفير الوقت والجهد، وتوقعوا أن يصل عدد زائري المعرض بقرابة 50 ألف شخص في حده الأدنى.

|141456|وأشار النجار إلى المعرض يشمل المواد الغذائية، الملبوسات، الأحذية، الكهربائيات، والمواد المنزلية.

ودعا النجار الجمهور إلى زيارة المعرض المقام في البيرة، باعتباره المعرض الأول المتخصص في فلسطين.

وبين أن الهدف من تنظيم المهرجان هو تشجيع الاستثمار والاقتصاد الفلسطيني، وتوسيع باب التجارة الفلسطينية وفتح الباب أمام الوكالات الجديدة وتجارة جديدة.

وأكد النجار أن الهدف الرئيسي من هذا المعرض هو دعم القطاع الصحي الفلسطيني، حيث يدعم المعرض القطاع الصحي، كما أنه يهدف إلى وضع فلسطين على طريق جديد من باب المعارض وميادين المعارض على المستوى العالمي والمحلي.

|141452|وأضاف النجار أن المعرض يشتمل كذلك على مسابقات وجوائز للزوار، ومن ضمنها المشاركة في السحب على سيارة فيات 2011، والاستفادة من الأسعار المنافسة التي تقدمها الشركات في المعرض.