الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فضائية الوحدات بين يدي المستشار القانوني

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 16:37 )
عمان - معا - ذكرت صحيفة الدستور الاردنية في عددها اليوم ان مجلس إدارة نادي الوحدات وضع العرض المقدم من إحدى الشركات لإنشاء قناة فضائية بين يدي المستشار القانوني للنادي لإبداء الرأي حول النقاط القانونية المتعلقة به ولضمان حقوق الملكية الفكرية للنادي.

جاء ذلك في الاجتماع العادي الذي عقده مجلس إدارة النادي مساء الاحد الماضي وتقرر فيه كذلك الموافقة على صرف مكآفات الفوز ببطولة كأس الكؤوس والاعتذار عن المشاركة في البطولة الشاطئية الرمضانية التي دعا اليها اتحاد الكرة الطائرة.

من جهة أخرى رفض نادي الوحدات العرض المقدم من نادي عجمان الإماراتي للحصول على خدمات لاعب خط الوسط الدولي حسن عبدالفتاح على سبيل الإعارة ولمدة موسم واحد مقابل (350) ألف دولار أمريكي.

وفوضت إدارة الوحدات أمين سر النادي خليل مبارك لمتابعة التفاوض مع عجمان، حيث فهم أن الوحدات يطالب بنحو نصف مليون دولار للموافقة على الصفقة، فيما كشفت بعض المصادر دخول بعض الأندية الخليجية الأخرى على خط التفاوض مع حسن.

على صعيد متصل قرر مجلس إدارة النادي انتداب اللاعبين محمود شلباية واسامة ابوطعيمة للمشاركة في اعتزال لاعب الجليل احمد الشلبي وتقديم درع لنادي الجليل بهذه المناسبة.