الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين تقيم حفل افطار جماعي لاعضائها

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 18:11 )
رام الله- معا- نظمت نقابة المهندسين مركز القدس فرع محافظة رام الله والبيرة امس افطارا جماعيا في فندق "البيست ايستيرن" في المدينة.

وشارك في حفل الافطار العشرات من اعضاء النقابة من المحافظة وعدة مناطق بالضفة وعائلاتهم بالاضافة لعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية ومنهم المهندس فائق الديك وكيل وزارة الاشغال العامة والاسكان والمهندس علي شعث وكيل وزارة النقل والمواصلات وعدد من مسؤولي النقابة وضيوف ومدعوين.

وقال المهندس نادي عليان مدير عام نقابة المهندسين ان حفل الافطار جزء من برامج النقابة الاجتماعية لتعزيز التواصل بين اعضائها، مضيفا انها بالاضافة للهدف الاجتماعي والترفيهي فانها تشكل فرصة لتبادل الافكاروالخبرات في مختلف المجالات.

اما المهندس رائد بشتاوي مدير فرع محافظة رام الله والبيرة فقد حيا في كلمة له الحضور والضيوف، وذكر ان حفل الافطار في شهر رمضان اصبح تقليدا سنويا للنقابة ضمن خطة تهدف لتعزيز وتطوير مختلف البرامج والانشطة التي تعود بالنفع على اعضاء النقابة ولتطوير العمل الهندسي عامة.

ومن ناحيته حيا المهندس الديك القائمين على الاحتفال والمشاركين به، لافتا ان وزارة الاشغال العامة والاسكان تعتبر السقف المؤسساتي والمظلة لقطاع الانشاءات الذي يعتبر العمل الهندسي ركيزة اساسية له.

ولفت الديك الى التعاون الايجابي المتواصل الذي يربط الجانبين مؤكدات اهميته لتعزيز العمل الهندسي وماسسته في ظل الجهود الجارية والتي وصلتها مرحلتها الاخيرة لاعلان الدولة الفلسطينية المستقلة.

وجدير بالذكر انه تخلل الاحتفال مسابقات على ارقام الدخول للمشاركين والذين فاز معظمهم بهدايا وجوائز قيمة قدمتها شركة الوطنية – موبايل بالاضافة لعدد من الشركات الاخرى، كما وقدمت وصلات غنائية من التراث والطرب العربي الاصيل ادتها فرقة محلية بقيادة المطرب الشاب اسامة ذياب .