الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جامعة النجاح تقيم أمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 20:30 )
نابلس- معا- تحت شعار " مئويتنا رمز وحدتنا " أقامت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية أمسية رمضانية في المعهد الكوري في جامعة النجاح- الحرم الجديد.

وبدأت الأمسية بآيات عطرة من الذكر الحكيم رتلها الجوال براء عباس، ومن ثم قام الجوال محمد عايدي برفع العلم على أنغام السلام الوطني الفلسطيني.

ورحب موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة بالمشاركين من المجموعات الكشفية وأعضاء مفوضية محافظة نابلس، ونقل لهم تحيات رامي حمدالله رئيس الجامعة، وبدوره أكد قائد العشيرة أيمن مظهر على أهمية هذه الأنشطة التي تهدف إلى التعارف بين المجموعات الكشفية وصقل مهارتهم الكشفية والقيادية.

|141472|

ومن جانب آخر اشتمل برنامج الأمسية في طياته على مسابقة متنوعة اشتملت على ( الأسئلة الكشفية والعامة ، مسابقة الكنز ، الشمعة ، الاتزان ، ذيل القط ) ، وتخلل فقرات المسابقة أسئلة للجمهور، بالاضافة الى سكتش مسرحي ، وقصيدة شعرية القاها الجوال أحمد السده بعنوان (عجوز ووطن) وفقرة دبكة .

وفي ختام الأمسية تم تكريم المتسابقين من المجموعات الكشفية بوسام الأمسية الذي يحمل شعار المئوية، وتم تسليم شهادات الشكر والتقدير للمجموعات الكشفية على مشاركتها الفاعلة بالأمسية، وتم تكريم مفوضية محافظة نابلس لجهودها ، كما و حصلت مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي على درع المرتبة الأولى لحصولها على أعلى مجموع من النقاط بالمسابقات .

وتقدم رئيس مفوضية محافظة نابلس القائد أيمن مظهر باسمه واسم المجموعات الكشفية المشاركة في الأمسية بالشكر والتقدير لجامعة النجاح الوطنية ممثلة برئيسها الدكتور رامي حمدالله على جهوده الطيبة والمتفانية بدعم الحركة الكشفية وتوفير كل السبل لتنفيذ الأنشطة الكشفية بالجامعة ومرافقها ، وشكر عمادة شئون الطلبة ممثلة بعميدها موسى أبو دية ورئيسة قسم الأنشطة الطلابية الآنسة سمر محسن على جهودهم الطيبة في إنجاح النشاط الكشفي وعلى مساهمتهم في إنجاح الأمسية.

|141473|
ويذكر أنه شارك في هذه الأمسية كل من عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية ، مجموعة كشافة البيدر ، مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي ، مجموعة مرشدات زهرة المدائن التابعة لنادي شباب نابلس الرياضي، مجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني ، مجموعة كشافة حبلة ، وأعضاء مفوضية محافظة نابلس ممثلة بكل من القادة ( جبرا زرافيلي ، أيمن مظهر ، مهند السدة ، جهاد جاموس ، عبير عسقلان ) وقادة المجموعات المشاركة ( كريم أبو خروب ومي عبد الهادي ) ، وبالإضافة موسى أبو دية ، والآنسة سمر محسن ، وقدامى أعضاء عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية الطلبة الذين تخرجوا من الجامعة ، وكان في العرافة كل من الجوال عبد الغني دار السدة والمنجدة دانا بدارنة ، وفي تقديم المسابقة الجوال محمود ريان .