الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كحيل يتفقد مراكز التسجيل في منطقة نابلس الانتخابية

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 11:04 )
نابلس- معا- زار المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية هشام كحيل اليوم بعض مراكز التسجيل والنشر والاعتراض في نابلس وقراها، وذلك للاطلاع على سير مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض في آخر يوم لها، وكان من بين المراكز التي تفقدها كحيل مركز كفر قليل وبيت وزن وبلدية نابلس.

وشارك المحامي سمير دويكات منسق دائرة نابلس الانتخابية، كحيل بزيارة هذه المراكز، وأطلع دويكات خلال الزيارة المدير التنفيذي على بعض الأمور المتعلقة بسير مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض وبطبيعة التجمعات السكانية والجغرافية وأثرها على العملية الانتخابية.

وتأتي هذه الزيارة بعد زيارة سابقة كان قد قام بها كحيل في بداية مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض لكل من قرى اللبن والنصارية والعقربانية، للاطلاع على مراكز التسجيل فيها، والتأكد بأن كل شيء يسير وفق قرارات وتعليمات لجنة الانتخابات المستندة لأحكام القانون الخاص بالانتخابات المحلية، حيث شاركه بهذه الزيارة عدد من موظفي دائرة نابلس.

وكانت لجنة الانتخابات المركزية قد أعلنت عن انطلاق عملية التسجيل والنشر والاعتراض للانتخابات المحلية المقبلة ابتداء من الثالث عشر من آب وحتى نهاية هذا اليوم السابع عشر من نفس الشهر، وذلك في مقرات الهيئات المحلية التي ستجري فيها الانتخابات والبالغ عددها 50 هيئة محلية في منطقة نابلس الانتخابية.