الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

إدارة شباب الخليل تزور الامعري وتستنكر الاعتداء على طمليه

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 12:15 )
الخليل- معا- لجنة العميد الإعلامية- توجهت مساء يوم الأربعاء جاهه من وجهاء محافظة الخليل إلى مقر نادي مركز شباب الأمعري في مخيم الصمود ممثلة بإسم إدارة نادي شباب الخليل الرياضي وبإسم مدينة ومحافظه الخليل بوفد يضم مسؤول العلاقات العامة في النادي محمد علي الدويك والعقيد فايز شاهين وسعدي الرجوب وامجد خضر من نابلس واسامه المحتسب ومحمود المناصره والاعلامي صادق الخضور ومحمد المحتسب.

وكان في استقبالهم حشد كريم من وجهاء الامعري يتقدمهم عضو المجلس التشريعي رئيس نادي مركز شباب الأمعري جهاد طمليه بالاضافه الى مدير المخيم الشيخ خليل واعضاء مجلس اداره نادي الامعري والإشراف الرياضي.

وفي أجواء من المحبة ألقيت كلمات تعبر عن مدى صدق العلاقة ما بين الفريقين من جهة وبين أهل الخليل والمخيم من جهة أخرى واستنكرت ما تعرض له حربي طمليه الشخصية الوطنية الرياضية المحترمة.

ناقلين تحيات رئيس نادي شباب الخليل معاويه القواسمي والذي عبر عن استياءه الشديد فور سماعه عن الحادثه حيث إعتبر محاولة المساس بسلامة الأخ حربي طمليه هي محاولة للمساس بصورة نادي شباب الخليل.

وقبل ختام الزيارة تصافت القلوب واعتبرت إدارة مركز شباب الأمعري الكريمة بأن حضور هذا الوفد شكل لهم اريحيه كبيرة لإغلاق باب الخلافات وطوي هذه الصفحة ولتكون مفتاح لعودة العلاقة كما كانت وكما يجب أن تكون.