الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في شمال القطاع تنظم لقاءً وإفطاراً لطلبة الجامعات

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 12:48 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة شمال قطاع غزة أمس الاربعاء لقاءً ترفيهياً وإفطاراً جماعياً لـ 720 طالباً جامعياً من مخيم جباليا داخل منتجع النورس شمال القطاع.

وتخلل اللقاء الترفيهي العديد من الفقرات المميزة والتي اشتملت على الأناشيد الهادفة والعروض الفنية والمسابقات وتوزيع الجوائز على الفائزين وسط أجواء غمرت الحاضرين من الفرحة والسعادة.

وفى كلمة النائب بالمجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي أثنى خلالها على الدور الفاعل للطلاب الجامعين المتميزين في تغيير المجتمع, حاثاً الطلاب على التميز والتفوق خلال دراستهم الجامعية وبذل مزيداً من الجهد من أجل الحفاظ على المستوى العلمي المميز لهم.

واعتبر النائب الشرافي أن المجتمع يعتمد كلياً على الطلبة الجامعيين المتميزين والمتفوقين في بنائه وتطوره وأن الأمة بحاجة إلى قادة يتميزون بالأخلاق الإسلامية والتفوق في المعاهد والجامعات والدراسات العليا.

وأكد الشرافي أن التفوق لا يقل عن ميادين الجهاد فالمتفوق يصنع الأوطان ويبني مجتمعه على أساس علمي ومتميز ويؤسس لجيل مفكر يحافظ على ثوابته وحقوقه.

وتقدم الطلاب المتفوقون في اللقاء الترفيهي بالتقدير لجهود ودور الكتلة الإسلامية في خدمة كافة الطلاب ودعم مسيرتهم التربوية والتعليمية من خلال أنشطة وفعاليات متميزة وهادفة.