الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأمل لتأهيل المعاقين برفح تنفذ مشروع إفطار الصائم

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 13:16 )
غزة- معا- بدأت جمعية الأمل لتأهيل المعاقين برفح في تنفيذ مشروع إفطار الصائم للعام 2011 والمقدم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، حيث تم فتح ثلاثة مراكز لتوزيع وجبات الإفطار على أهالي محافظة رفح في مقر الجمعية الرئيسي وفرع الجمعية في مخيم يبنا ومركز للتوزيع في نادي خدمات رفح الرياضي.

من جانبه أشار زياد العابد رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى التنسيق المستمر بين إدارة الجمعية ووكالة الغوث كل عام في شهر رمضان فيما يتعلق بتنفيذ مشروع إفطار الصائم.

وعن آلية العمل لهذا العام بين انه تم من خلال توزيع كوبون يحمل اسم وعدد أفراد الأسرة وتاريخ التسليم بحيث تسلم عدد الوجبات على حسب حجم الأسرة، ويستمر العمل في هذه المراكز على مدار أسبوعين كاملين يوزع خلاها (6000) وجبة غذائية تغطي (3182) أسرة وبهذا يبلغ عدد المستفيدين من مشروع إفطار الصائم أكثر من(15000) فرد.

وفي السياق ذاته وجه العابد رسالة شكر وتقدير لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ولوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) على دعمهم لمشروع إفطار الصائم لهذا العام مؤكدا على حرص إدارة الجمعية بشكل دائم على تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تقدم الخدمة للعديد من فئات المجتمع الفلسطيني لا سيما الأشخاص ذوي الإعاقة منهم بالإضافة للأسر المحتاجة والأطفال الأيتام.