الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوقائي في جنين ينظم امسية وافطارا خاصا لذوي شهداء واسرى الجهاز

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 13:30 )
جنين- معا- كرم جهاز الامن الوقائي في محافظة جنين اهالي ذوي شهداء واسرى الجهاز والمتقاعدين العسكريين بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك خلال مادبة افطار وامسية رمضانية نظمها برعاية وحضور اللواء زياد هب اللريح قائد الجهاز،وشارك فيه محافظ جنين قدورة موسى ومدير الجهاز في محافظة جنين المقدم حجازي الجعبري وقادة الاجهزة الامنية.

وافادت العلاقات العامة في الجهاز، ان هذه اللفتة جاءت تقديرا واحتراما لهذه الفئة من ابناء الشعب الفلسطيني وانسجاما مع توجيهات القيادة الفلسطينية لتعزيز التواصل والتلاحم مع اسر الشهداء.

وفي كلمته هنأ اللواء هب الريح أهالي الشهداء والأسرى ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس له وامنياته لهم بحياة سعيدة في ظل السلطة الوطنية التي تسعى لبذل كل جهد مستطاع لتامين حياة كريمة لهم.

واكد ان القيادة الفلسطينية تولي ملف الشهداء والاسرى اهتمام كبير ومميز وتعمل جاهدة لانصاف هذه الفئة وصولا الى احقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية.

واشار اللواء هب الريح الى حرص الرئيس محمود عباس على السير على خطى الشهداء وصون دماءهم وتضحيات الاسرى والذهاب الى الامم المتحدة في ايلول القادم لاحقاق الحق الفلسطيني في اقامة الدولة الفلسطيينة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

واشار الى ضرورة تعزيز الوحدة والتلاحم بين ابناء شعبنا والوقوف صفا واحدا خلف الرئيس محمود عباس لانتزاع شهادة ميلاد دولة فلسطين الحرة.

بدوره، ثمن المحافظ موسى هذه المبادرة التي تعبر عن مدى حرص الجهاز على رعاية هذه الاسر التي ناضلت وقدمت اغلى ما تملك في سبيل الوطن والقضية،وقال"احتضان اهالي الشهداء والاسرى في رمضان يضمد جراحهم ويؤكد ان الاجهزة الامنية هي الدرع الواقي والحصن المتين للشعب والقضية والحامية للمشروع الوطني ".ودعا لالتفاف الجميع حول القيادة والرئيس.

من جانبه، القى زهير زكارنة والد الشهيد رشيد زكارنة كلمة الاهالي، فثمن هذه المبادرة وحرص الجهاز على مؤازرتهم والتلاحم معهم في هذه الايام ليؤكد انه متمسك بعهد الشهداء والاسرى.وشكر للواء هب الريح وقيادة الجهاز رعايتهم المستمرة لهم.

وفي نهاية الامسية قام ذوي الشهداء بتكريم اللواء هب الريح على هذه اللفتة الكريمة.