الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بيجو" ترفع الستار عن آخر تصاميم "يوكسر" مركبة الشحن المتوسطة

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 14:00 )
رام الله- معا- رفعت شركة "بيجو" العالمية الستار عن آخر تصاميمها لمركبات الشحن المتوسطة "بوكسر"، لتكمل بتصميمها الجديد المسيرة التي بدأتها لتبقى منافساً قوياً في سوق سيارات الشحن المتوسطة.

ومنذ أن تم تدشين بيجو بوكسر العام 1994، تركت بوكسر بصمتها في سوق مركبات الشحن المتوسطة في الاراضي الفلسطينية وفي العالم بأسره، فبتصميمها الأخّاذ، ومواصفات الراحة التي توفرها للسائق، وقدرتها على إنجاز الأعمال، حظيت بوكسر الجديدة على إعجاب العديد من الأشخاص لدرجة أن رؤيتها أصبحت مألوفة في شوارع الضفة.

ولربما العنصر الأساسي الذي شكل نقطة الجذب في التصميم الأخير لـ"بوكسر"، يتمحور حول إعادة تصميم مقدمة السيارة ما أكسبها طابع الصرامة وميّزها عن باقي مركبات الشحن الأخرى والتي غالباً ما تأخذ التصميم نفسه، خاصة أن تصميم بيجو بوكسر الجديدة رائع ويسلب الأنظار لتفرض "بيجو" بذلك مبدأً جديداً، يقوم على فكرة أنه "ليس بالضرورة أن نهمل الجانب التصميمي لمركبة صممت لأغراض عملية".

|141509|وعند النظر إلى بيجو بوكسر بتفحص، يمكن ملاحظة المستوى العالي من الراحة الذي توفره والأناقة التي تميزها، فأناقتها المواكبة لأحدث التصاميم والخطوط الإنسيابية التي تزينها تُبرر سبب إمتلاك العديد من الناس لها.

ومن اللافت أيضاً أنها تحتوي على مقود متعدد الوظائف يمكن التحكم بإرتفاعه وعمقه، وبالتالي فإنها وعلى غير العادة تحتوي على مقود من هذا النوع من مركبات الشحن المتوسطة ، أما بالنسبة للمميزات الداخلية للسيارة، فإنها تحتوي على أربعة مقاعد قابلة للتحكم، والتي توفر لك الراحة والمتانة في الوقت ذاته.

وفيما يتعلق بمبدأ السلامة والأمان، فإن بوكسر توفر أقصى مواصفات السلامة والأمان في جميع أنواعها وذلك يتمثل في أنظمة الأمان المختلفة التي تتوفر فيها، خاصة أن هناك نظام مانع إنغلاق المكابح ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً وأقفال آلية لأبواب السيارة وأقفال مركزية مع جهاز التحكم عن بعد. وتتوفر مركبة بوكسر بتشكيلة تتضمن أربعة أنواع تختلف بحسب إرتفاعها وطولها إلا أنها جميعاً تجتمع في إمتلاكها لمحرك بسعة 2.2 لتر أتش دي آي وعزم دوران يصل إلى 320 نيوتن-متر والذي يمنحك تجربة مريحة لنقل البضائع.

إلا أن أهم ما يميز مركبات الشحن هو سعتها الحمولية، وهذا ما يميز بيجو بوكسر بالفعل فسعة حمولتها مبهرة حيث تتسع لـ 16م3، وهو ما يجعل الأمر مريحاً أكثر هو أبوابها الخلفية المنزلقة.

وبلا شك، فإن هذه السيارة التي تجمع بين المظهر الأنيق والمواصفات المميزة المتعددة تهيؤها لأن تكون نداً لأي منافس آخر.