الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صالة الفارعة تستضيف دورة تدريبية لخبراء سلة أمريكيين

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 20:44 )
طوباس- معا- استضاف مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب في الفارعة بمحافظة طوباس دورة تدريبية لأربعة مدربين كرة سلة أمريكان بحضور امجد خضيري نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني ورائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية في مركز الشهيد صلاح خلف وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبالتعاون مع جمعية فلسطين الرياضة للحياة وبرعاية صندوق الاستثمار الفلسطيني وذلك بمشاركة ثلاث فئات عمرية وهي تحت 16 عام وفئة تحت 20 عام إضافة إلى فئة المدربين.

وقد شاركت ثلاثة أندية فقط في هذه الدورة وهي مركز شباب الفارعة ونادي شباب نابلس ونادي اتحاد رمانة علما بان رقاع الدعوات وزعت لمختلف الأندية الممارسة للعبة كرة السلة في مناطق الشمال .

وقد استهدف التدريب الفئات الثلاث بواقع 3 ساعات تدريبية لكل فئة من حيث عمل التمرينات المكثفة والتدريب وتطوير المهارات الفردية واللعب الجماعي وإعطاء الإرشادات وخاصة في عمليات الدفاع والهجوم وتوزيع الكرات والاختراق من تحت السلة.

واشرف على الدورة التدريبية امجد خضيري نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مسؤول العلاقات الدولية في الاتحاد الذي قدم كل الدعم والإسناد اللوجستي لنجاح الدورة.

بدوره قدم خضيري شكره لأندية الفارعة وشباب نابلس ورمانة على استجابتها للدورة والمشاركة فيها واستغرب عدم مشاركة العديد من الأندية في هذه الدورة المليئة بالفائدة والمعلومات .

والمدربون الدوليون الذين قادوا الدورة التدريبية هم خبراء كرة سلة امريكين شاركوا في عشرات المعسكرات الدولية.

وقدمت دائرة المنشآت الرياضية في مركز الشهيد صلاح خلف كل التسهيلات والخدمات الممكنة لإنجاح الدورة التدريبية.