الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الصداقة الجزائرية الفلسطينية تنعى المرحوم الهشلمون

نشر بتاريخ: 19/08/2011 ( آخر تحديث: 19/08/2011 الساعة: 05:29 )
القدس- معا- ناصر العباسي- نعت جمعية الصداقة الجزائرية الفلسطينية بمزيد من الحزن والأسى رئيس مجلس ادارتها السابق المرحوم جميل الهشلمون الذي قضى نحبه أمس في مدينة القدس المحتلة.

ويعتبر المرحوم الهشلمون من مؤسسي جمعية الصداقة الجزائرية الفلسطينية والتي تميزت بنشاطاتها المختلفة في كافة محافظات الوطن ومنها الأنشطة الرياضية والاجتماعية والوطنية وغيرها.

وقال أسعد قادري مسؤول العلاقات الخارجية في الجمعية أن الهشلمون خدم القضية الفلسطينية من خلال أنشطة وأعمال مشرفة تستحق الاشادة ، وبوفاة الهشلمون افتقدت فلسطين أحد أبناءها المخلصين على مدار سنوات طويلة.

وأضاف قادري أن الجمعية ستقيم بيت عزاء بالفقيد يوم الاثنين القادم في مدينة رام الله بسبب صعوبة وصول أهالي الضفة الغربية الى مدينة القدس حيث مكان بيت العزاء الذي سيقام هناك اعتبارا من اليوم في نادي هلال القدس.

يذكر ان المرحوم الهشلمون انتقل الى جوار ربه الاعلى مساء الخميس وسشيع جثمانه اليوم الجمعة من المسجد الأقصى الى مثواه الأخير بعد مسيرة حافلة بالعطاء في خدمة شعب ووطنه سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.