الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمد حسن لم اعتذر لجوزيه لهذا رحلت عن القلعة الحمراء

نشر بتاريخ: 19/08/2011 ( آخر تحديث: 19/08/2011 الساعة: 15:33 )
القاهرة - معا - أكد أحمد حسن لاعب نادي الزمالك أنه فضل الحفاظ على كرامته على البقاء في الأهلي ، مشيرًا إلى أن بقاءه بالنادي الأحمر كان مرهونا بالاعتذار لمانويل جوزيه المدير الفني للفريق.

وقال حسن في حوار مع قناة "CBC" الفضائية :"بقائي في الأهلي كان مرهونا بالذهاب إلى مانويل جوزيه في مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة والاعتذار له ووقتها كان سيبقينى في الأهلي ، ولكنه كان سيشعر حينها بإهانة كرامته وهو ما لم يقبله على الإطلاق.

وأضاف:"أنا لدي ثقافة الاعتذار ولكن في حالة إذا كنت قد أخطأت، ولكني لم أخطئ في حق البرتغالي كي أعتذر له ، وكنت أتمنى أن أعرف ما الذي أخطأت فيه كي أعتذر عنه ولكن جوزيه أراد من ترديد هذا الكلام لكسب عطف وود الجماهير.

وقال لاعب الأهلي السابق:"إنه رفض الذهاب إلى جوزيه واختار الرحيل عن القلعة الحمراء مع بقاء كرامته مرفوعة، مضيفا أن جوزيه كان يخطط في كلتا الحالتين لكسره وهو الأمر الذي يرفضه تماماً حتى لو اعتزل كرة القدم نهائياً.

وأشار قائد منتخب مصر إلى أن المدير الفني شعر بالضيق من كم الحب الذي وجده من الجماهير لي ورغبتها في بقائي بالفريق حتى أنه قال " لو ترغبون في بقائه إذًا أغادر أنا".

وشكك الصقر في تصريحات جوزيه بأنه اتخذ قرار رحيله عن الأهلي قبل انتهاء الدوري بشهر ونصف، مشيراً إلى أن مسئولي النادي وكذلك الموقع الرسمي للنادي الأهلي رددوا قبل نهاية الدوري بشهر أن أحمد حسن باق في الأهلي وأنه سيوقع خلال أيام، موضحاً"إن هناك خللا في الموضوع".

وعن انتقاله للزمالك أكد الصقر أن وجود حسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك سيكون دافعا كبيرا للفوز ببطولة الدوري ، مؤكدًا أن الترابط بين جميع اللاعبين سيكون دافعا لتحقيق البطولات.