السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطيراوي: التصعيد الاسرائيلي يستهدف استحقاق أيلول

نشر بتاريخ: 20/08/2011 ( آخر تحديث: 20/08/2011 الساعة: 22:53 )
سلفيت- معا- شدد اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على أهمية الذهاب الى الأمم المتحدة كإحدى وسائل الصراع والنضال ضد الاحتلال الاسرائيلي وللتعبير بكلمة (لا) للضغط الأمريكي الذي يمارس على شعبنا، مديناً العدوان الاسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة، ووصفه بالمجزرة التي تطال الشيوخ والنساء والأطفال.

وقال في كلمة له ألقاها خلال حفل افطار اليوم السبت في محافظة سلفيت نظمه المكتب الحركي للأطباء في سلفيت أن التصعيد الاسرائيلي يستهدف استحقاق أيلول أيضاً وهو ما حذر منه الفلسطينيون وبالتالي فإن نتنياهو يسعى للفت الانتباه عن هذا الاستحقاق لجهة عدوانه ومجازره في غزة وذلك لتفادي المواجهة الدولية في الأمم المتحدة.

من جهة اخرى دعا الطيراوي الأطباء الى القيام بالمبادرات عن طريق المكتب الحركي للقيام بفعاليات طبية بهدف معالجة الفقراء من أبناء شعبنا في محافظات الوطن وفي الشتات.

وأكد الطيراوي على ضرورة أن يأخذ الأطباء دورهم في تعزيز الدور الصحي وذلك من أجل الإرتقاء بالمجتمع الفلسطيني وأوضاعه الصحية.

وحضر الحفل كل من محافظ سلفيت منير العبوشي ورئيس المكتب الحركي المركزي نعيم صبرة وبلال عزرين عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومجموعة من أطباء وأعضاء لجان الإقليم وقيادات وكوادر حركة فتح في سلفيت.