السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد البدوي موهبة لا يشق لها غبار

نشر بتاريخ: 20/08/2011 ( آخر تحديث: 20/08/2011 الساعة: 23:09 )
رام الله- معا- منذ تأسيسه ويعتبر نادي ثقافي البيرة قلعة شامخة في تأسيس اللاعبين وتطوير مهاراتهم وتقديمهم خير تقديم للمنتخبات الوطنية وما اكثرهم، وخلال دوري الناشئين الاخير برز العديد من لاعبي الثقافي بصورة رائعة ومستوى مميز ومن هؤلاء اللاعب محمد انور البدوي، مهاجم الفريق والذي كان له الدور الابرز في وصول الثقافي الى المباراة النهائية بأهدافه الحاسمة رغم انه يلعب مع لاعبين اكبر منه سناً ويتفوقون عليه حجماً ايضاً، وهذا الامر لم يمنعه من التألق والابداع ومجاراة اصحاب الاجسام الضخمة والتفوق عليهم بالمراوغة والفكر الكروي المميز والدهاء واحراز الاهداف الصعبة والجميلة.

محمد البدوي انضم للثقافي منذ ثلاث سنوات بعدما لفت اليه الانظار في دوري المدارس فسارع المدرب محمد سدر لضمه لمدرسة الثقافي الكروية وهناك واصل ابداعه وازداد تطورا واصبح من اللاعبين الموهوبين القلائل الذين يشار اليهم بالبنان، وهذا ما يشهد عليه جميع من تابع مباريات الثقافي وبطولات المدارس، فلعب البدوي على ملاعب الخليل والخضر ونابلس وطولكرم وقلقيلية برفقة الثقافي وكان الجميع يعجب بفنياته العالية ولعبه الهادئ الجميل وتمريراته الحاسمة ومهاراته الفردية العالية.

وقبل كل هذا اخلاقه الجميلة والرياضية، يحترم منافسيه ومدربيه وزملاءه وهذا ما اكسبه حب الجميع دون استثناء. محمد البدوي هو الابن الاوسط للمهندس انور البدوي اللاعب القديم في صفوف بيت أمر والذي كان له الفضل الابرز فيما وصل اليه ابنه لانه من رعاه منذ صغره وشجعه وبث فيه الحماس والامل وكان خلفه دائما في جميع المباريات سواء الودية او الرسمية مع النادي او المدرسة، في رام الله او محافظة اخرى.

محمد البدوي يعشق الريال المدريدي ونجمه رونالدو ويتمتع بأداء السامبا البرازيلية ويتمنى ان يصل لاهدافه ويمثل الوطن في المحافل الدولية.

الجدير ذكره ان محمد البدوي من مواليد العام 1997 وسجل مع الثقافي حتى الآن 37 هدفاً منها خمسة اهداف في البطولة الاخيرة وكان الاهم هدفه في مباراة اهلي دورا.