الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج في طوباس تعقد مؤتمرها العام

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 10:07 )
طوباس- معا- عقدت النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج في محافظة طوباس، عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، مؤتمرها العام وذلك في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال طوباس.

وقد اشرف على المؤتمر لجنة مكونه من باير سعيد باير عضو الامانه العامة لاتحاد نقابات عمال فلسطين وابراهيم دراغمه عضو اللجنة لاتحاد نقابات عمال فلسطين و ممثل مكتب العمل شاكر ونه، والعشرات من أعضاء المؤتمر في محافظة طوباس.

وقد رحب ابراهيم دراغمة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العام بالحضور من ضيوف ومشاركين من أعضاء الهيئة العامة للنقابة شاكرا لهم حضورهم و مثمنا دورهم النقابي لانجاح المؤتمر، مؤكدا على أهمية اجراء الانتخابات لكافة النقابات الفرعية في اجواء يسودها الديمقراطية.

بدورها قامت لجنة الاشراف بالتدقيق في قوائم الاعضاء الذين يحق لهم الترشح والانتخاب والمصادقة على التقرير المالي و الإداري للنقابة والتأكد من اكتمال النصاب القانوني، حيث بلغ عدد الاعضاء المسددين لاشتراكاتهم 105 عضوا حضر المؤتمر منهم 65 عضوا.

وقد ترشح للعضوية 7 أعضاء فازوا بالتزكية وهم محمد صدقي ضبابات،تميمة مثقال دراغمة،معتصم مصطفى دراغمة،فخرية رجا عبد نعيم ،محمد عاطف ابو عره،كارم ابراهيم ابو عره،امنة جابر دراغمة.