الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق حملة مليونية لرفع العلم الفلسطيني دعما لاستحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 11:16 )
القدس-معا- أطلق اتحاد عام شباب فلسطين حملة مليونية لرفع العلم الفلسطيني فوق منازل المواطنين، والساحات العامة والميادين، والسيارات والمؤسسات والجامعات والمعاهد، وذلك في يوم توجه القيادة الفلسطينية للأمم المتحدة.

جاء ذلك في بيان صادر عن اتحاد عام شباب فلسطين أوضح خلاله ان هذا الإجراء يأتي دعما للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية في التوجه للأمم المتحدة شهر سبتمبر القادم لنيل الاعتراف بالدولة بالفلسطينية بحدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأعلن الاتحاد عن برنامج فعالياته بهذا الخصوص، حيث تم الاتفاق على الشروع بحملة إعلامية توضح أهمية الاعتراف بالدولة الفلسطينية وضرورة الاصطفاف خلف القيادة ودعمها ميدانيا، والتأكيد على إصرار الشعب الفلسطيني على انجاز حقه بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس والعودة وتقرير المصير.

كما وتم الاتفاق على تشكيل لجان شبابية في كافة المحافظات بما فيها العاصمة القدس، تتولى مسؤولية توزيع الأعلام الفلسطينية وملصقات صغيرة الحجم تحمل العلم الفلسطيني، وفقرة من نص إعلان الدولة، وإرفاق نشرة تعريفية بمطالب القيادة الفلسطينية وأهمية اعتراف الأمم المتحدة بالدولة الفلسطينية.

وفي السياق نفسه كلف الاتحاد كل من المحامي بسام بحر، ومحمد ابو عمر، واحسان نصر، وهيثم ابو عره، للبدء بوضع كافة المستلزمات والترتيبات المساعدة لإنجاح الحملة ومتابعتها.