الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

فتح بنابلس تنظم حفلا تكريمياً لطلبة الثانوية العامة في قبلان

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 13:55 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح في اقليم نابلس بالتعاون مع بلدية قبلان حفلاً تكريمياً للطلبة الناجحين بالثانوية العامة في منطقة الشهيد يعقوب السمور، بحضور محمود اشتيه أمين سر الحركة بنابلس وعضوي لجنة الإقليم خالد ابو عزيز ويوسف خضير ورئيس بلدية قبلان يوسف صلاح ونجاة ابو بكر عضو المجلس التشريعي ومحمد عواد مدير مديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس وامين سر وأعضاء لجنة المنطقة وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والاجهزة الامنية وحشد كبير من الطلبة وذويهم.

والقى صلاح كلمة ترحيبية باسم اهالي بلدة قبلان ومؤسساتها رحب فيها بالحضور، وأضاف بأن الشعب الفلسطيني في هذه اللحظات الحرجة والحساسة من تاريخ شعبنا هو بأمس الحاجة الى استعادة الوحدة الوطنية للتصدي للاحتلال واحباط مخططاته العدوانية.

واكد اشتيه في كلمته بأن حركة فتح ستواصل تحملها لمسؤولياتها تجاه الطلبة عبر الوقوف الى جانبهم وتقديم كل اشكال المساعدة الممكنة لهم فهم صناع الغد المشرق.

وقدم اشتيه التهنئة للطلبة وذويهم وبارك لهم نجاحهم وتفوقهم وعبر عن تقدير الحركة العالي لدور وجهود السلطة الوطنية الفلسطينية ومؤسساتها المختلفة وفي مقدمتها اسرة التربية والتعليم في مجال العلم والمعرفة واكد في كلمته على اهمية الالتفاف حول القيادة الفلسطينية والوقوف الى جانب السيد الرئيس وهو يبذل الجهود الحثيثة والمتواصلة وصولاً الى ايلول القادم.

وادان اشتيه العدوان الإسرائيلي المتواصل والمتصاعد ضد ابناء شعبنا، مطالباً المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الاعتداءات على اهلنا في قطاع غزة.

واعتبر تنفيذ اتفاق المصالحة افضل الردود على الجرائم الاسرائيلية، مؤكداً ان الوحدة الوطنية تعد مطلباً مهماً لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بمشروعنا الوطني.

من جانبها اشادت ابو بكر بالجهود التي تبذل من اجل النهوض بالواقع التعليمي ، مؤكدة على اهمية ايلاء قضية التعليم المزيد من الاهتمام والرعاية وصولاً الى افضل مستوى نطمح اليه.

وقدمت التهنئة للطلبة الناجحين وذويهم معبرة عن اعتزازها بجيل الشباب وثقتها بقدرتهم على المساهمة في بناء المجتمع وتقدمه.

وفي كلمته أكد عواد على ان مديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس ستستمر في بذل المساعي الرامية الى خدمة الطلبة ورفع مستوى الأداء، معرباً عن شكره لحركة فتح على اقامتها هذا الاحتفال الخاص بتكريم كوكبة جديدة من الناجحين من طلبة الثانوية العامة.

وقد القى عدد من الطلبة المتفوقين كلمات عبروا من خلالها عن جزيل شكرهم لكل من ساهم بهذا النجاح خاصين بالذكر الطلبة وذويهم واسرة التربية والتعليم بكل مكوناتها .

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والوصلات الغنائية، وجرى في نهاية الحفل تكريم الطلبة الناجحين وتقديم الهدايا والدروع الخاصة لهم ، وقام بعرافة الحفل الاستاذ فادي الازعر.