الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة اسرائيل لـ معا: حالة تأهب قصوى في اعقاب ورود معلومات عن عملية

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 07:03 )
بيت لحم- خاص معا- رفعت الشرطة الاسرائيلية حالة التأهب القصوى في مدينة القدس، في اعقاب ورود معلومات وتحذيرات حول امكانية تنفيذ عملية في المدينة.

وقالت الناطقة بلسان شرطة اسرائيل لوبا السومري لـمراسل "معا" إن الشرطة الاسرائيلية وقوات الجيش رفعت حالة التأهب القصوى بالمدينة مع تعزيز القوات في اعقاب ورود معلومات تحذيرية عن النية للقيام باعتداء "ارهابي" على اثره تم تعزيز القوات الراجلة واجهزة "الامن" وتكثيف الدوريات في احياء المدينة" كما قالت.

واضافت ان قوات الشرطة تقوم بفحوصات دقيقة للمركبات واشخاص مشتبه بهم في القدس.

بدوره اكد مراسلنا في القدس ان الشرطة الاسرائيلية شرعت بحملة "امنية" كبيرة بالمدينة، حيث اغلقت البلدة القديمة بشكل كامل وتقوم بعمليات تفتيش وبحث عن اشخاص.

واضاف مراسلنا ان اختناقات مرورية كبيرة وقعت خلال عملية الاغلاق منها اغلاق مداخل بلدة الزعيم ومعالي ادوميم واغلاق بلدة العيزرية وتفتيش مركبات واشخاص على مداخل البلدة بشكل دقيق.

وافاد مراسلنا نقلا عن مصادر محلية ان قوات الشرطة اعتقلت مواطنا في منطقة راس العمود بعد ان عبثت بمحتويات منزله فجر السبت.

هذا ولم تسمح الشرطة الاسرائيلية للمصلين بالدخول الى الاقصى لاداء صلاة العصر، وكثفت من تواجدها على مداخل الاقصى والبلدة القديمة.
|22050|