الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للمعلمين بنابلس يقيم افطاراً جماعياً

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 11:06 )
نابلس- معا- نظم المكتب الحركي للمعلمين بنابلس إفطاراً جماعياً لعدد من أعضائه على شرف اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام المنظمات والاتحادات الشعبية.

وحضر الافطار محمود اشتيه امين سر حركة فتح في إقليم نابلس ومحمد عواد ورزان هندية وخالد ابو عزيز وعز دوابشة ويوسف خضير الأعضاء في لجنة الإقليم ودلال سلامة عضو المجلس الثوري وبسام نعيم امين سر اتحاد المعلمين بنابلس وانيس بريوش امين سر المكتب الحركي المركزي في الضفة الغربية والدكتور سهيل ابو مياله امين سر المكتب الحركي للعاملين في جامعة القدس المفتوحة بنابلس، وكان في استقبالهم الأستاذة نداء جبر امين سر المكتب الحركي واعضاء الهيئة الادارية للمكتب.

وشكرت جبر الحضور على تلبيتهم الدعوة، مؤكدة على حرص المكتب على التواصل الدائم والمستمر مع أعضائه ومرجعياته القيادية في مختلف المناسبات، تقديراً لدورهم وجهودهم وتعزيزاً للعلاقات معهم، مشددة على ان المكتب سيواصل بذل المساعي المخلصة والحثيثة لتقديم أفضل الاداء بما يعود بالفائدة على أعضائه.

بدوره عبر الطيراوي عن امتنانه وشكره للمكتب على هذه المبادرة الطيبة، مشيداً بالمكتب وبالجهود التي يقوم بها في سبيل النهوض بواقع العاملين في سلك التربية والتعليم والمساهمة في بناء المجتمع وتقدمه.

من جهته ثمن اشتيه عالياً الدور الذي يلعبه المكتب من اجل تحقيق رسالته النبيلة في الوقوف إلى جانب المعلم ودعم قضاياه ومعالجة همومه، مشدداً على أهمية مواصلة بذل الجهود من اجل تحسين الأداء باستمرار.