الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الطلبة والشبيبة تنظمان افطارا بجامعة القدس المفتوحة في بيت ساحور

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 12:16 )
بيت لحم- معا- أقام مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة- بيت ساحور، مأدبة إفطار رمضاني لعدد من الطلبة تحت رعاية الدكتور إبراهيم الشاعر مدير منطقة بيت لحم التعليمية وبدعم من جمعية بيت المقدس الخيرية.

وحضر الإفطار الدكتور ضيف الله عثمان ممثلا عن الدكتور إبراهيم الشاعر والدكتور ماجد الدراس والدكتور معتصم مصلح المساعد الإداري والأكاديمي في مركز بيت ساحور وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية وقيادات الشبيبة في المحافظة، إضافة إلى حوالي 150 من طلبة الجامعة.

وأكد معتز مزهر رئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة بأن هذا النشاط يأتي ضمن ما يقوم به مجلس الطلبة في تقديم الخدمة والمساعدات للطلاب وتوطيد العلاقة بين الطلبة وإدارة الجامعة، شاكرا كل من ساهم في المشاركة بدعم هذا الإفطار.

وخلال حفل الإفطار ألقيت العديد من الكلمات التي تناولت آخر التطورات وعلى وجه الخصوص استحقاق ايلول وسبل دعم توجه القيادة الفلسطينية الى الامم المتحدة للحصول على اعتراف اممي بالدولة المستقلة، حيث أكد المتحدثون على ضرورة دعم هذا الخيار ومساندة القيادة الفلسطينية في مسعاها للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني في ظل تعنت اسرائيلي ورفض للاعتراف باية حقوق فلسطينية.