الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأجيل الدور الثاني من بطولة مرج بن عامر

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 11:08 )
جنين- معا- عصري فياض- أعلنت إدارة نادي مرج بن عامر عن تأجيل الدور الثاني من بطولة مرج بن عامر الرمضانية إلى ما بعد عيد الفطر السعيد.

وقال نافز جلاد المشرف الرياضي وعضو الهيئة الإدارية إن التأجيل جاء لأسباب فنية.

وأضاف جلاد أن الدور الأول كان ناجحا ومميزا وان البطولة سارت على ما يرام ، وان إدارة النادي ستقعد اجتماعا لدراسة الدور الأول وتحضرا جيدا للدور الثاني.

وقد جرى على هامش نهاية الدور الأول مباراة ودية جمعت بين الفريق المنظم مرج بن عامر وفريق مركز شباب دير غزاله المتأهل للدور الثاني وقد أسفرت المباراة عن فوز مركز شباب دير غزاله بأربع أهدف نظيفة.

أهم محطات المباراة
بدأت المباراة سجالا بين الفريقين الا ان مستوى فريق دير غزاله كان الأفضل في العرض والسيطرة وقد كانت الدقيقة 22 من المباراة فاتحة التسجيل لدير غزاله عندما اخترق اللاعب محمد ابو الجليل دفاع مرج بن عامر من مراوغه رائعه وسجل الهدف الاول لفريقه.

وفي الدقيقه 31 تمكن محمد زكارنه من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية على يسار الحرس لتستقر في الشباك.

وقد إنتهى الشوط الاول بهدفين لدير غزاله مقابل لا شيء لمرج بن عامر.

في الشوط الثاني حاول مرج بن عامر تقليص النتيجة من خلال هجمات مرتدة وسريعة ولأكثر من مره الا ان جميع الهجمات تحطمت امام صخرة الدفاع علي فخري ومعاذ عرفات وانس صدقي الذين استبسلوا في الدفاع وحماية عرين الحارس هيثم زكارنه والذي مرتاحا خلال المباراة.

وفي الدقيقه 10 من الشوط الثاني سجل فراس هدفا رائعا من تسديده قويه من خارج صندوق الجزاء وباصرار ابو الجليل على التسجيل أضاف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقه 17 من الشوط الثاني اثر تمريره رائعه من الناشيء احمد عادل ، وحتى نهاية المباراة لم يتمكن مرج بن عامر من تسجيل هدف الشرف وخرج امام دير غزاله برباعية ثقيلة مقابل لا شيء.


قاد المباراة ابراهيم هصيص للساحة وساعده كل من جميل مناصرة ومحمد عجاوي وراقب المباراة طارق ابو الزعيم من اللجنة الفنية.