الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين- نقابة المهندسين مركز القدس تقيم إفطاراً جماعياً وأمسية رمضاني

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 17:00 )
جنين- معا- نظمت نقابة المهندسين مركز القدس فرع جنين إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية لمنتسبيها، وذلك في منتزه عروس الشمال في مدينة جنين، أمس بحضور ما يزيد على 130 من المهندسين والمهندسات وعدد من ممثلي المجتمع المحلي والفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة ومن بين الحضور عدد من المهندسين من نقابة طولكرم، ومدير البنك الإسلامي العربي في جنين، وممثلين عن اتحاد المقاولين، وعدد من ممثلي الشركات والمؤسسات في جنين.

رحب رئيس فرع النقابة في جنين الدكتور محمود البيك بالحضور وهنأ الصائمين بحلول شهر رمضان المبارك، واعتبر هذا الشهر شهر خير وعبادة، وشهر تواصل اجتماعي، وصلة بين الجميع. وقال إنه لمن دواعي الفرح أن تنظم النقابة هذا النشاط، لنجتمع مع زملائنا ونشاركهم في يوم من أيام رمضان الخير والبركة.

وتطرق البيك إلى ضرورة حشد الطاقات الفلسطينية خلف القيادة في توجهها الرامي لكسب الاعتراف الدولي بدولة فلسطين، وقال لا بد لنا توحيد صفنا لمواجهة الاحتلال، الذي يصعد من اعتداءاته على شعبنا.

وقدم البيك شكره للبنك الإسلامي العربي، وشركة إيبكس ومركز إبداع الثقافي على الهدايا التي قدموها لإنجاح الأمسية الرمضانية، فيما تحدث في الأمسية كل من مدير البنك الإسلامي العربي الدكتور عبد الرحمن خضر، حيث تناول في حديثه مذكرة التفاهم الموقعة بين البنك والنقابة، وتقضي بتقديم قروض مناسبة للمهندسين وفق الشريعة الإسلامية. كما تحدث كل من المهندس بلال استيتي من مركز إبداع، والمهندسة سارة لحلوم عن إيبكس.

وتخلل الأمسية الرمضانية عدد من الفقرات الفنية، وكذلك المسابقات الثقافة، حيث وزع في الأمسية عدد من الهدايا على المشاركين في المسابقات، ومن بني الجوائز عدد من الجوائز النقدية مقدمة من البنك الإسلامي العربية، ومن نقابة المهندسين ومن الشركات الداعمة للنشاط.