الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يوزع 240 سلة رمضانية على الأسر المستورة والأيتام

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 19:58 )
طوباس- معا- قام محافظة طوباس والأغوار الشمالية د. مروان طوباسي اليوم بتوزيع 240 سلة رمضانية تشتمل على مواد تموينية أساسية وذلك ضمن مشروع السلة الرمضانية الإنسانية الذي ياتي امتدادا للمشاريع التي تقوم بتنفيذها بالتعاون مع مؤسسة الإغاثة الدولية حول العالم/ فرع فلسطين ووزارة الشؤون الاجتماعية.

وشارك المحافظ طوباسي في عملية التوزيع، مدير مديرية الشؤون الاجتماعية بالمحافظة ناصر جرادات، ومدير دائرة الشؤون الاجتماعية والاقتصادية بالمحافظة احمد محاسنة.

وأشار المحافظ طوباسي إلى أن عدد ما تم توزيعه ضمن مشروع السلة الرمضانية هو 240 طرد غذائي وزعت 195 منها على الأسر المستورة و45 طرد على الأيتام بالمحافظة.

وشكر المحافظ طوباسي مؤسسة الإغاثة الإسلامية حول العالم لدعمها المتواصل للأسر المحتاجة مما يخلق حالة من التكافل الاجتماعي والتخفيف من الأعباء على الناس في ظل الظروف التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني وخاصة في هذا الشهير الفضيل.

وشدد المحافظ طوباسي على ضرورة توجيه الدعم الإنساني من المؤسسات المختلفة إلى الأسر المعوزه والأيتام في هذا الشهر الفضيل، مشيداً بالتعاضد والتكافل بين ابناء محافظة طوباس والاغوار الشمالية.

وبين إن هذا المشروع ياتي استكمالا للجهود التي تبذلها المحافظة لايصال المساعدات من قبل جهات متعددة للأسر المحتاجة حتى تعينها على مستلزمات الشهر الفضيل، مشيرا اهمية التنسيق الكبير الذي تقوم به اللجنة الاجتماعية لايصال المساعدات العينية والمادية لاكبر عدد ممكن من الاسر المعوزة في المحافظة