الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمسية رمضانيه في نادي حواره الرياضي

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 20:56 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي محمود شحادة - نظم نادي حوارة الرياضي وضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع وبالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية يوم أمس أمسية رمضانية بمشاركة عدد كبير من الطلائع وأولياء الأمور .

تميزت الأمسية بفقراتها المتنوعة التي نالت إعجاب الحضور بدأت الأمسية بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب علي محمود ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني ومن ثم كلمة عريفة الحفل إكرام ظاهر عودة والتي رحبت بالحضور الكريم وشكرت كل من ساهم في إنجاح في هذه الأمسية المميزة . ومن ثم فقرة هل تعلم ؟ للطالبة ياسمين علي، و فوازير رمضانية لياسمين ضميدي بالاضافه إلى قصيدة لطلائع فلسطين قدمتها مجموعة من الطالبات كما قدمت الطالبة مرح ظاهر قصيدة بعنوان كاس الأحبة.

وقدمت فرقة دبكه حوارة فقرة شعبية نالت إعجاب الحضور بالإضافة إلى الشاعر حبيب الشريدة الذي أتحف الحضور بثلاث قصائد جميلة .

هذا وقدم خلال الأمسية العديد من الجوائز الفورية على المشاركين واللذين أجابوا على الاسئله التي طرحت خلال الأمسية . من جانبه أعرب منسق المشروع محمد الحلو عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم مؤكدا على أهمية مشروع مساحات صديقة للطلائع لما يقدمه من فائدة كبيرة للأطفال و التعاون الوثيق بين إدارة النادي واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في مديرة الشباب في نابلس استطاع أن يقدم المشروع الفائدة الأكبر للطلائع واستمرار المشروع لعدة سنوات .