الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جلبون يتأهل للدرجة الثانية بكرة الطائرة عن محافظة جنين

نشر بتاريخ: 23/08/2011 ( آخر تحديث: 23/08/2011 الساعة: 12:56 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور وإشراف عدنان أبو فرحة عضو اتحاد الطائرة جرت على ملعب مدرسة جنين الثانوية مباريات فرق الانتظار في محافظة جنين في لعبة الطائرة للمنافسة على التأهل للدرجة الثانية بمشاركة ثلاثة فرق وهي الجديدة وجلبون وميثلون.

وقد كان نظام اللعب خروج المغلوب من مرة واحدة حيث جرت مبارتين بعد الإفطار حسب القرعة وكانت النتائج على النحو التالي:
المباراة الأولى: الجديدة + ميثلون فازت ميثلون بالنتيجة ثلاثة أشواط إلى شوطين،حيث امتاز فريق الجديدة بالخبرة واستطاع معتمدا على خبرته حسم الشوطين الأولين لصالحه، لكن فريق ميثلون الذي اعتمد على جانب اللياقة والجيل الناشئ،فقد استطاع إيقاف الفريق الخصم عند حد الشوطين الأولين وأكمل معتمدا على لياقته الفوز بالأشواط الثلاث المتبقية. كما عمق جراحات الجديدة تبديلات المدرب التي لم تكن موفقه إلى حد ما.

المباراة الثانية: ميثلون+ جلبون
كان الفرق مائلا لصالح جلبون التي تكون فريقها من مزج الخبرة بالأجيال الشابة،فخرجت المباراة لصالحهم بالنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، وبذلك تتأهل جلبون من فرق انتظار جنين الى الدرجة الثانية لكرة الطائرة.

وقد عقب عدنان ابو فرحة عضو الاتحاد ومشرف البطولة بالقول نبارك لفريق جلبون التأهل، ونثمن الفرق المشاركة رغم تواضع عددها البالغ ثلاثة فرق من أصل ثمانية.

حيث اعتذر عن المشاركة خمسة فرق وهي عنزا والجلمة وعرابة وجبع وفحمة بدواع مادية وفنية.

وأضاف ابو فرحة أن هذه الحالة تتكرر في محافظة جنين للأسف مما يؤشر لوجود ضعف في هذه اللعبة والاهتمام بها على مستوى الأندية والفرق في محافظة جنين.

وقال ابو فرحة انه رغم قلة الفرق المشاركة لا ان ملاحظ وجود مفردات ولاعبين مميزين وواعدين كانت حاضرة في التصفيات وخاصة كل من اللاعبين انيس ربايعة وصالح ربايعة من نادي ميثلون الرياضي.

حكم المباريات: احمد عناية وعبد النور رشيد وسما لحلوح وفتحي محمد.