الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة صندوق الإغاثة الدولي-كندا تنهي توزيع السلات الغذائية

نشر بتاريخ: 23/08/2011 ( آخر تحديث: 23/08/2011 الساعة: 13:38 )
محافظات- معا- أنهت مؤسسة صندوق الإغاثة الدولي- كندا (IRFAN-Canada) توزيع السلات الغذائية الرمضانية وهي عبارة عن مواد تموينية بقيمة تقارب الـ 200 شيقل، حيث تم توزيع 700 سلة غذائية في كل من المدن التالية ( نابلس، طوباس، رام الله، بيت لحم، اريحا، سلفيت، قرى القدس).

وقد أشار راسم عبد المجيد المدير العام لمؤسسة صندوق الإغاثة الدولي – كندا (IRFAN-Canada ) ان المؤسسة مستمرة في عملها الانساني وهو ضمن خطتها الاستراتيجية ودعت جميع المؤسسات لتقديم المساعدات التي تسهم في اغاثة الاسر المحتاجة.

وأشارت تحرير عطا مديرة مكتب مؤسسة صندوق الاغاثة الدولي - كندا في الضفة الغربية ان مثل هذه المشاريع من شانها ان تعزز روح التضامن والاخوة بين ابناء المجتمع الفلسطيني ومؤسساته الخيرية.

كما دعت كافة المؤسسات الخيرية في فلسطين المحلية والاجنبية الى ضرورة الانتباه للعمل الخيري الى جانب العمل التنموي وخاصة في مثل هذا الشهر الفضيل الذي يترتب عليه المزيد من المصاريف مما يزيد العبء المالي على الاسر المحتاجة في ظل الاوضاع الاقتصادية الحالية.

واشارت ان مثل هذه المشاريع هي سنوية ومنتظمة في المؤسسة وانه قد تم توزيع 1100 طرد غذائي ايضا في قطاع غزة من خلال مكتب المؤسسة هناك.