الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الكرامة للصم العديد من مشاريع حملة العطاء والخير الرمضانية

نشر بتاريخ: 23/08/2011 ( آخر تحديث: 23/08/2011 الساعة: 15:32 )
غزة-معا- نفذت جمعية الكرامة للصمم حملة العطاء والخير في شهر رمضان المبارك بدعم عدد من المؤسسات الدولية والمحلية في قطاع غزة ، حيث استهدف هذا العطاء عدد من الأسر مستورة الحال وعدد من الفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظتي الوسطى و خانيونس .

قال رئيس الجمعية أن الجمعية قامت بتوزيع عدد من وجبات الإفطار والسلات الرمضانية لعدد من الأسر من ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقتي الوسطى خانيونس ، وتم توزيع الجمعية يوم الأحد الموافق 14/8/2011 في ثاني حملاتها الرمضانية السنوية أكثر من 40 وجبة افطار على الأسر الفقيرة.

وثم وزعت الوجبات على بيوت الفقراء من أبناء الصم والبكم الذين لايستطيعون الوصول لمكان استلام الوجبات وثم وزعت القسائم الشرائية ( الكوبونات الخيري ) حيث إن قيمة القسيمة الواحدة 170 شيكلا وبلغ عدد 15 قسيمة شرائية وإجمالي القسائم 2550 شيكل، مشيرًا إلى أنها مقدمة من هيئة الإعمال الخيرية الإماراتية بالإضافة إلى نفذت مشروع توزيع السلة الغذائية الرمضانية وتم توزيع كوبونات الطرود الغذائية علي عائلات الصم والبكم المحتاجين والفقراء بلغت 109 مقدمة من الإغاثة الإسلامية عبر العالم – بريطانيا .

وقدم شكر لجميع المؤسسات التي تعاونت معنا في هذه الحملة وخص بالذكر هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والإغاثة الإسلامية عبر العالم.

وأكد رئيس الجمعية علاء عليان أن هذه المساعدات تأتي للتخفيف عن كاهل هذه الأسر الكثير من الاحتياجات الأساسية في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وخاصة خلال شهر رمضان المبارك ضمن خطتها الرمضانية التي أعدتها مسبقاً لتنفيذ عدد من المشاريع الخيرية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وتتقدم الجمعية بالشكر إلى هيئة الإعمال الخيرية الاماراتية والإغاثة الإسلامية عبر العالم – بريطانيا على هذه المساعدات الطيبة، داعيًا المؤسسات الخيرية لمضاعفة جهدها في هذا الشهر الكريم للمساهمة في التخفيف من آثار الفقر والحصار عن الشعب الفلسطيني.

وأكد أن "هذه المساعدات الاغاثية تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الجمعية من أجل توفير حياه كريمة للأسرة الصم والبكم وخصوصاً في شهر رمضان المبارك الذي تزداد فيه المتطلبات.

وتوجه عدد من المستفيدين من تلك الحقائب بالشكر لكل من هيئة الإعمال الخيرية الإماراتية والإغاثة الإسلامية -بريطانيا وجمعية الكرامة للصم لتقديم المساعدة لهم , راجين من الله استمرار تلك المساعدات التي تخفف من آلامهم واحتياجاتهم.