الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الإفطار...

نشر بتاريخ: 23/08/2011 ( آخر تحديث: 24/08/2011 الساعة: 08:51 )
يكتبها: عمر الجعفري

خسارة أخرى مني بها المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم فقد انتهت المباراة التي جرت يوم الاثنين في إحدى الجزر الاندونيسية والتي جمعت منتخبنا مع المنتخب الاندونيسي بفوز الاندونيسي بنتيجة 4 - 1.

وقبل وبعد المباراة سمعت العديد من التصريحات الصحفية التي تتعلق بالمباراة، فقد صرح المحترف فهد عتال كابتن المنتخب الوطني في هذه المباراة أن منتخبنا يسعى للفوز في المباراة من اجل إسعاد الجماهير الفلسطينية وإعادة ثقة الجماهير بالمنتخب. وكان العتال يقصد بذلك خروجنا من تصفيات كأس العالم.

مدرب المنتخب الاندونيسي صرح بعد المباراة ان المنتخب الفلسطيني يشبه في طريقة لعبة المنتخب الايراني الذي سيواجهه المنتخب الاندونيسي في اطار تصفيات كأس العالم، ومن هنا اعتبر المدرب الاندونيسي مباراته مع فلسطين مباراة تجريبية استعدادا لمواجهة الخصم العنيد ايران.

عبد الناصر بركات الذي ترأس الطاقم الفني الذي أدار المباراة خاصة بعد حل الأجهزة الفنية للمنتخبات الفلسطينية، قال: ان قصر فترة الإعداد وضعف اللياقة البدنية كانت من أسباب الخسارة.

ونحن نقول لم يتحقق حلم فهد عتال وحلمنا كجماهير فلسطينية بالفوز بل كانت الخسارة مؤلمة وثقيلة، وحققت اندونيسيا هدفها باللعب مع فريق يشبه منتخب ايران في طريقة لعبه، وخسرنا نحن بسبب ضعف اللياقة وقصر فترة الإعداد كما قال عبد الناصر بركات علما بأن كافة فرق المحترفين التي يتشكل منها المنتخب بدأت استعدادها للدوري مبكرا كما انها تخوض في هذه الايام كأس الشهيد ابو عمار وبالرغم من ذلك لا يوجد عند لاعبينا لياقة بدنية فاعتقد انه من الضروري ان نوقف هذا المنتخب حتى يمتلك ابسط اساسيات اللعب وهو عامل اللياقة البدنية...