الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم- ملتقى الطلبة تقيم إفطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 24/08/2011 ( آخر تحديث: 24/08/2011 الساعة: 15:10 )
بيت لحم- معا- أقامت مؤسسة ملتقى الطلبة في قاعة الفنيق ببيت لحم يوم أمس الثلاثاء، مأدبة إفطار جماعي في قاعة الفينيق في مخيم الدهيشة، حيث حضر الإفطار أعضاء المؤسسة من الهئية الادارية والموظفين بالاضافة الى عدد كبير من متطوعي ومناصري الملتقى.

من جانب اخر، حضر الافطار الجماعي اعضاء حكومة الظل الشبابية في الوطن كما شارك فيه عدد من المبدعين الشباب من كافة انحاء الوطن.

ورحب رمزي عودة بالمدعوين وشكرهم على الحضور، مشيرا إلى أن هذا الإفطار يأتي ضمن أهداف المؤسسة في أهمية التواصل بين الشباب الفلسطيني, كما نوه الى اصرار المؤسسة على تنظيم مثل هذه الفعاليات سنويا من اجل تكريس وتعزيز التعاون والتشبيك بين كافة الشباب الفلسطيني.

وأكد عودة بهذه المناسبة على أهمية دور الشباب العربي بالتحول نحو الديمقراطية من خلال الثورات العربية والربيع العربي، مستنكرا ما يحدث في سوريا من قمع واضطهاد، مشيرا إلى ضرورة تضامن الشباب العربي مع الشباب العربي السوري، والضغط من اجل تحقيق أهدافهم.

بجانبه اكد احمد سكر رئيس الهيئة الادارية لملتقى الطلبة على اهمية مثل هذه القائات الشبابية، مشيرا الى الدور البارز للشباب الفلسطيني والشباب العربي الذي اكتسب اهمية كبيرة في فترات الثورات العربية الشبابية والمطالبة بالاصلاح.

كما اعرب هشام هندي رئيس حكومة الظل الشبابية عن بالغ سعادته لحضور فئة كبيرة من اعضاء ومناصري حكومة لظل كما طالب كافة المؤسسات الرسمية والاهلية بدعم الحراك الشبابي ورعاية الانشطة الشبابية.