السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد اليرموك يظفر بلقب بطولة مازن عجور الرمضانية الكروية

نشر بتاريخ: 24/08/2011 ( آخر تحديث: 24/08/2011 الساعة: 19:58 )
غزة - معا - انهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي مساء الاحد فعاليات بطولة الوفاء للشهيد مازن عجور الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتي اقيمت على صالة سعد صايل على مدار الشهر الفضيل بمشاركة تسعة مساجد من المنطقة وهي العباس – زيد – الشفاء – حمزة – دار القران – حطين – ابوهريرة – اليرموك – الغفران.

حيث تم تقسيم الفرق الى ثلاثة مجموعات يتأهل الاول والثاني الى الدور الثاني. ووصل الى الدور النهائي ثلاثة مساجد هي اليرموك والغفران والعباس حيث اقيم بينهم دوري مصغر بنظام النقاط يلعب كل فريق مع الاخر.

ففي المباراة الاولى التي جمعت بين العباس والغفران تمكن الاخير من الفوز بنتيجة 1-0 .الا انه سقط في المباراة الثانية امام اليرموك وانهزم بنتيجة 4-0 . واستطاع بعدها اليرموك في المباراة الثالثة من حسم البطولة بتفوقه على العباس بنتيجة 3-2 ليظفر بلقب بطولة مازن عجور الرمضانية بجدارة.

حصل على لقب هداف البطولة اللاعب هاني ابوريالة من مسجد حطين ولقب افضل حارس حسن سعد من مسجد الغفران.

من جهته اعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن سعادته بنجاح البطولة مؤكدا شكره العميق لجميع الفرق المشاركة لالتزامها بالأخلاق الرياضية وقرارات اللجنة المنظمة للبطولة كما شكر الحكام واعضاء اللجنة.

واضاف مدوخ ان الاستعدادات جارية للتحضير للحفل الختامي والذي ستقيمه اللجنة لأنشطتها الصيفية بعد عيد الفطر السعيد والذي سيشمل تكريم الفرق واللاعبين الفائزين في بطولات تنس الطاولة وكرة الطائرة والشطرنج وكرة القدم.

اشرف على تحكيم الدور النهائي الحكمين الدوليين سعدو مقبل وعنان الرواغ.
واشرف على البطولة كل من زكي مدوخ – نافذ سعد – احمد ابودياب – فلاح ابوحصيرة.